الأحد 26-05-2019 10:10 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

ختام حافل لبطولة المجد والعلياء لكرة القدم لمتوسطات غرب المدينة

0
عدد المشاهدات : 1٬187
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :.


توج مدير مكتب التعليم غرب المدينة الدكتور حميد الأحمدي طلاب مدرسة عبدالله بن أم مكتوم المتوسطة بكأس بطولة المجد والعلياء لكرة القدم للمرحلة المتوسطة ،وذلك بحضور رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المنطقة الدكتور محمود أبو الهدى ومشرفي التربية البدنية بالمكتب وعدد من مديري و معلمي التربية البدنية بالمدارس التابعة للمكتب وذلك بعد المباراة الختامية للبطولة والتي استضافتها مدرسة الأمير فيصل بن فهد وجمعت مدرسة عبدالله بن ام مكتوم ومدرسة عكاشة بن محصن وانتهت بفوز متوسطة عبدالله بن ام مكتوم 3-1 كما تم تكريم لجان البطولة والمدارس المشاركة وأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس والمدارس المستضيفة للمجموعات والشريك الاستراتيجي والراعي الرسمي مجموعة رؤى الاستثمارية والراعي الذهبي مجموعة ثقات المدينة الرياضية والاكاديمية العالمية لكرة القدم نظير جهودهم وماقدموه من دعم أسهم في نجاح البطولة .
من جانبه أشاد مدير مكتب تعليم غرب المدينة بما يقدم في الميدان التربوي من حراك رياضي على مستوى مدارس المكتب مثمنا في الوقت نفسه تعاون القادة التربويين بالمدارس مع معلمي التربية البدنية وتهيئة كل مقومات نجاح تنفيذ الأنشطة الطلابية ويأتي في مقدمتها النشاط الرياضي .
من جهته عبر رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المدينة الدكتور محمود أبو الهدى عن شكره لإدارة مكتب غرب المدينة ومشرفي التربية البدنية ومعلمي التربية البدنية على حسن الإعداد والتنظيم المتميز .
بدورهما ثمن مشرفي التربية البدنية بالمكتب الدكتور عبدالعزيز العروي والأستاذ فهد الجهني جهود الجميع وقدما التهنئة لجميع المدارس التي شاركت في هذه البطولة المتزامنة مع ذكرى اليوم الوطني ال 88، مؤكدين على أن قسم التربية البدنية بالمكتب بصدد إطلاق مبادرة تجمع بين الرياضة والصحة وتستهدف جميع طلاب مدارس المكتب خلال العام الدراسي 1440.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats