الإثنين 23-09-2019 6:32 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

ختام حافل لبطولة المجد والعلياء لكرة القدم لمتوسطات غرب المدينة

0
عدد المشاهدات : 1٬347
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :.


توج مدير مكتب التعليم غرب المدينة الدكتور حميد الأحمدي طلاب مدرسة عبدالله بن أم مكتوم المتوسطة بكأس بطولة المجد والعلياء لكرة القدم للمرحلة المتوسطة ،وذلك بحضور رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المنطقة الدكتور محمود أبو الهدى ومشرفي التربية البدنية بالمكتب وعدد من مديري و معلمي التربية البدنية بالمدارس التابعة للمكتب وذلك بعد المباراة الختامية للبطولة والتي استضافتها مدرسة الأمير فيصل بن فهد وجمعت مدرسة عبدالله بن ام مكتوم ومدرسة عكاشة بن محصن وانتهت بفوز متوسطة عبدالله بن ام مكتوم 3-1 كما تم تكريم لجان البطولة والمدارس المشاركة وأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس والمدارس المستضيفة للمجموعات والشريك الاستراتيجي والراعي الرسمي مجموعة رؤى الاستثمارية والراعي الذهبي مجموعة ثقات المدينة الرياضية والاكاديمية العالمية لكرة القدم نظير جهودهم وماقدموه من دعم أسهم في نجاح البطولة .
من جانبه أشاد مدير مكتب تعليم غرب المدينة بما يقدم في الميدان التربوي من حراك رياضي على مستوى مدارس المكتب مثمنا في الوقت نفسه تعاون القادة التربويين بالمدارس مع معلمي التربية البدنية وتهيئة كل مقومات نجاح تنفيذ الأنشطة الطلابية ويأتي في مقدمتها النشاط الرياضي .
من جهته عبر رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المدينة الدكتور محمود أبو الهدى عن شكره لإدارة مكتب غرب المدينة ومشرفي التربية البدنية ومعلمي التربية البدنية على حسن الإعداد والتنظيم المتميز .
بدورهما ثمن مشرفي التربية البدنية بالمكتب الدكتور عبدالعزيز العروي والأستاذ فهد الجهني جهود الجميع وقدما التهنئة لجميع المدارس التي شاركت في هذه البطولة المتزامنة مع ذكرى اليوم الوطني ال 88، مؤكدين على أن قسم التربية البدنية بالمكتب بصدد إطلاق مبادرة تجمع بين الرياضة والصحة وتستهدف جميع طلاب مدارس المكتب خلال العام الدراسي 1440.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats