الأحد 19-08-2018 2:50 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تقوم بتفويج الحجاج المنومين إلى مكة المكرمة لأداء الحج تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “

ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 1٬457
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


نظم الاتحاد العربي السعودي للجودو بطولة ابطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو تعليمي للموسم الرياضي 1437/1438هـ

والتي اقيمت في مقر  نادي الانصار الرياضي بالمدينة المنورة , هذا وقد حققت مدرسة سعد بن عبادة المركز الأول بذهبية واحدة وفضيتين و 4 ميداليات برونزية  , والمركز الثاني لمدرسة عمر بن العاص وحققت ميداليتين ذهبية وميدالية فضية , والمركز الثالث  مدرسة ربعي بن عامر بذهبية واحدة , والمركز الثالث مكرر لمدرسة خالد بن سعيد بذهبية واحدة وذلك لفئة الصفوف الأولية في البطولة .أما فئة الصفوف العليا فقد حققت مدرسة سعد بن عبادة المركز الأول ب4 ميداليات ذهبية و  5 فضية و 6 برونزية , والمركز الثاني لمدرسة حطين بذهبية واحدة وفضتين و 4 ميداليات برونزيات , والمركز الثالث لمدرسة فيوتشر الخاصة  بذهبية وفضية واحدة , والمركز الثالث مكرر لمدرسة الحارث بن أوس بذهبية واحدة .

هذا وقد عبر  الاستاذ عبدالعزيز الحازمي والد الطالب طارق الحائز على ذهبية في وزن (34) كجم من مدرسة ربعي بن عامر الابتدائية عن سعادته وفرحة بفوزه ابنه بالمركز الاول لفئة الصفوف الاولية  في هذه البطولة مؤكدا ً بأن البطولة حظيت  بالندية والاثارة والتشويق بين الاعبين المشاركين في البطولة حيث استمتع بها الحضور من الجماهير كما بارك الحازمي للاعبين الذي حصدوا مراكز متقدمة في البطولة متمنيا ًلهم مزيداً من التقدم والتوفيق والنجاح في المسابقات القادمة , كما قدم شكره للمدرب عبدالله الطرازي و لجميع القائمين على البطولة وعلى ما قدموه  من عمل رائع في تنظيم هذه البطولة .

كما التقت بلادي نيوز بأحد الطلاب اللذين حصدوا المركز المرز الثالث في البطولة وهو الاعب طارق الحازمي من مدرسة ربعي بن عامر الابتدائية  الذي قال أشكر والدي العزيز على دعمه الكبير لي وعلى ما يقدمه من دعم  معنوي ونفسي كبير وتابع قائلاً : كما اقدم شكري للجنة المنظمة للبطولة على ما وجدناه من حفاوة الترحيب وروعة التنظيم , كما اقدم شكري لجميع المدربين الذين دربوني في الجودو حتى وصلت الى تحقيق هذا الانجاز , واردف قائلا : تكريمهم لي  حافزا ً لأن أكون بطلاً في يوم من الأيام وامثل المنتخب السعودي وارفع راية شعار بلدي المملكة العربية السعودية بتحقيقي احدى الميداليات الذهبية أو الفضية في المحافل الدولية والعالمية .

من جانبه قال القائد التربوي لمدرسة ربعي بن عامر الابتدائية بأن الطالب طارق الحازمي من الطلاب المتميزين والمتفوقين دراسياً في المدرسة واضافة له فهو متميز في لعبة الجودو وها هو اليوم يشرف المدرسة ويحقق كأس المركز الثالث في البطولة متمناً له التوفيق في البطولات القادمة وحصد المراكز المتقدمة , كما قدم شكره لمعلم الصف الاستاذ حمزه المطرفي على ما يقدمه  للطالب طارق من توجيهات كبيرة ساهمت بشكل كبير في تفوقه وحصده لأحد المراكز المتقدمة في البطولة .

من جانبة ايضاً قدم  مدير مدرسة سعد بن عبادة الاستاذ محمود بكر سنان الشكر الى كل من ساهم في نجاح هذه البطولة كما قدم الشكر لجميع الطلاب اللذين حققوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية متمنياً لهم حصد الذهب في البطولات القادمة كما أضاف بفضل الله حققنا 5 ميداليات ذهبية و7 فضيات و10 برونزيات في فئة الصفوف الأولية وفئة الصفوف العليا مقدما ً شكره لجميع المعلمين والطلاب الذين ساهموا بشكل كبير في حصدنا للمراكز المتقدمة وحصد الذهب ..

من جانبة قال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي للجودو الاستاذ خالد اسماعيل بأن بطولة النخبة التعليمية لمنطقة المدينة المنورة هي إحدى البطولات التي ينظمها اتحاد الجودو لجميع مراحل التعليم ابتدائي فئتين (ا) للصفوف الاولية (ب) للصفوف العليا والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية يشارك بها جميع الطلاب من السعوديين وغير السعوديين وهي بمثابة إهداء من الاتحاد للمنطقة الثرية باللاعبين والمدينة المنورة احدى هذه المناطق الخمسة (الرياض-مكة المكرمة -المدينة المنورة -المنطقة الشرقية -حائل ).

كما أضاف بأن هذه الرياضة تؤدي الى استغلال وقت الفراغ في الانشطة المفيدة جسمياً وعقلياً ونفسياً ويكتسب من خلالها  اللاعب الثقة بالنفس وكذلك يكون صداقات جيده ولاسيما عندما  تشاهد الفرحة والاستمتاع لدى الطلاب المشاركين وأولياء امورهم, وكما أن اقامه مثل هذه البطولات تجمع عدد كبير من الجمهور الذين يستمتعون  بمشاهدة تلك  المباريات .

unnamed (9) unnamed (11) unnamed (14)

unnamed (7) unnamed (8) unnamed (10) unnamed (12) unnamed جودو 4


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats