الجمعة 23-08-2019 11:22 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

” خالد عبد الرحمن ورامي عبدالله يغردان بالطائف “

0
عدد المشاهدات : 194
بلادي (biladi biladi) :

” خالد عبد الرحمن ورامي عبدالله يغردان بالطائف “

بلادي نيوز _ الطائف :

في مدينة الورد والغيم وضمن حفلات عيد السعودية أطل النجم الجماهيري خالد عبد الرحمن والنجم الشاب رامي عبد الله على الجماهير الغفيرة التي حضرت لتستمع بأعمال غنائية جميلة في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية .
وبعد اللقاء الاعلامي الاول للفنان الشاب رامي عبدالله في منطقة خصصتها روتانا كعادتها لاعطاء الاعلاميين حقهم بمواجهة مباشرة مع نجوم الغناء تبادل خلالها الفنان الحديث بكل أريحية .
ثم قدمت وصلتة على المسرح المذيعة ر ؤى ريان اقدم ابن الطائف رامي بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس ثم صعد الى المسرح ليقدم وصلته الغنائية ، أفتتحها بمجموعة من أعماله الرائعة قبلها رحب بجميع الحضور قائلا :”سعيد بوقوفي في أمام أهلي ووسط مسقط راسي ” . قوبل بترحيب كبير
بدأ وصلته
اما تجيني – وتولعت بك
ثم صدفة تعب و تجرح اللي يحبك و هبوب الريح
ثم الليلة قمرة ثم حب و فراق وقبل وداعه الجمهور أختتم بأغنية وطنية بعنوان ( لو ما بقى ) .

بعدها أطل النجم الكبير خالد عبدالرحمن وسط تحية كبيرة وهتافات الجمهور الذي ملأ مدرجات صالة مدينة الملك فهد الرياضية بأغنية “أخلف مع نفسي ” تفاعل معها الجمهور مرددا على نسق الكورال .
ثم توالت أعماله مسترسلا بباقة منوعة إحداها على العود “تقوى الهجر “وأردفها بأغاني على وين ثم يا عذابي و يتيمة ثم على بابكم ثم لعيونك ثم سارت ثم اغنية با الفصحي لا لا تناجي ثم عطني وعدك بإبتهاج كبير ” وأختتم وصلته بأغنية وطنية (سعودي ملك ).

حضر جمهور من مختلف مناطق المملكة و من الخليج الكويت والامارات والبحرين الذي يقضي حالياً اجازتة في عروس المصايف السعودية .

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ شهرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats