الأحد 09-05-2021 10:10 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “

خالد بن طلال يتضرع إلى الله أن يشفي ابنه “الوليد”

0
عدد المشاهدات : 1٬062
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات

بكلمات اختلط فيها الرضا بالرجاء، تضرع الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز إلى الله تعالى ليشفي له ابنه الوليد الذي يرقد في غيبوبة منذ ثمانية أعوام.

وكتب الأمير خالد بن طلال على حسابه الشخصي بـ “تويتر”: “ياربّ وأنا في الحرم المكي في العام الثامن من بعد غيبوبة الوليد ونحن نصوم شهرك الكريم، وابني على سريره الأبيض بين يديك يا أرحم الراحمين، ياربّ امنحه في كل لحظة من حياته وهو في غيبوبته أجر الشهادة والصلاة والصيام والحج والزكاة، والاستغفار والتسبيح والحمد والتهليل والتكبير، وكل ما أمرتنا به وأمرت به رسولك محمداً صلى الله عليه وسلم، ياربّ اغفر له كل ذنب ارتكبه، منذ أن بلغ سن الرشد حتى ابتليته وعمره 16 سنة، ياربّ إن علاجه لديك فاكشفه لنا عاجلاً غير آجل، فنحن راضين بمشيئتك وحكمتك”.

وتابع الأمير في دعائه: “ياربّ إنّي أتألم في كل لحظة من حياتي، وأنا أفكر فيه أو أكون بجانبه أو أشاهده عن بعد، خاصة أني لا أعلم عندما يتألم ويتوجع وما يرغبه ويحتاجه، ياربّ رحمتك به وبنا، فقد سخرت لنا بعض الأمور كي نعلم عن حالته، مثل ملامح وجهه أو ارتفاع دقات قلبه وضغطه أو تحريك رأسه أو كتفه أو يده وغير ذلك”.

وأضاف: “ياربّ أدعوك الآن من أطهر بقعة في الأرض في هذا الشهر الفضيل بالثلث الأخير من الليل معتمراً وساجداً ومتمسكاً بالملتزم، أن تشفيه وتعافيه وأن يفتح عينيه وينادي أبي وأمي وأن يرجع لأحضاننا، وأسألك ياربّ بأن تشفي قريبتنا وتشفي جميع مرضى المسلمين، وآخر قولي ياربّ: (إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)، (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)”.

 

 

 

1964887 12850


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats