الأحد 12-07-2020 1:51 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
بلدية المعابدة بـ #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف ٥٥٠ كجم غير صالح للإستهلاك “بر”جدة توزع آلاف المنشورات متعددة اللغات لتوعية الجاليات بخطورة كورونا أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية “ما خلف السطور” بقلم/ وعد الرشيد جامعة الملك عبدالعزيز تكمل جاهزيتها لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي المقبل الهلال الأحمر بتبوك يباشر حادث انقلاب مركبة على طريق الوجه المجلس الصحي يعتزم دراسة الآثار النفسية لجائحة كورونا على المجتمع أمانة عسير تضبط 60 شاحنة وناقلة وآلية مخالفة ضبط (4) مواطنين روجوا المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي #عاجل .. التجارة تشهر الليلة بشركة ووافدين يغشون المستهلكين بتغيير تواريخ إنتاج الأرز جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري توقع مذكرة تفاهم لتأسيس عدد من المبادرات والبرامج التنموية بتكلفة 229 مليون ريال.. أمانة جدة تعلن عن مشروع تطوير الواجهة البحرية أمير الحدود الشمالية يوجه بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة وسط أجواء حارة العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة المملكة تؤكد أن جهودها في مكافحة كورونا جرت في إطار نهج قائم على حقوق الإنسان سوق التمور بمدينة السيح يبدأ استقبال بواكير الرطب العرياني يقدم أمسية ” الاستبانات الإلكترونية ” بجمعية المدربين السعوديين أمانة جدة تُغلق 543 محلاً تجارياً بسبب مخالفتها للإجراءات الوقائية مستشفى المدينة المنورة يجري أول عملية جراحية الخميس 1441/11/18 هـ الموافق 2020/07/09 م انعقاد قمة سامينا لقادة قطاع الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية هواوي
الرئيسيةمنوعات ◄ انعقاد قمة سامينا لقادة قطاع الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية هواوي

“حنان حمادي” صنع الكمامات فرصة للأسر المنتجة والمنشآت الصغيرة

0
عدد المشاهدات : 331
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – سعاد المحمادي:


فيما تفاوتت أسعار الكمامات في المحلات، إذ وصلت في حدها الأدنى إلى أسعار باهضة الثمن بعد أن كانت تباع في السابق بسعر لا يتجاوز ٨ ريالات، بدأ عدد من الأسر المنتجة في صنع الكمامات القماشية، بأسعار رمزية تلبية لحاجة المجتمع.

 

وأوضحت حنان حمادي (مدربة معتمدة) أنها تتابع الطلب، والترويج من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أنها بدأت في صناعة الكمامات وتشجيع الجميع على إنتاج الكمامات بعد تضررها من الحجر المنزلي.

 

وأضافت: ساهم إعلان وزارة الصحة بإستخدام الكمامات القماشية بمواصفات معينة، في تشجيع الأسر المنتجة على إنتاجها بهذه النوعية ما ساهم في فتح باب جديد لهم للرزق.

 

وأكدت “حمادي” أنها من بداية عيد الفطر المبارك صنعت وسَلمت نحو 80 كمامة قماشية بأشكال مختلفة تناسب جميع الأعمار، ومستمرة في تلبية حاجة المجتمع، مشيرة إلى وجود طلبات إضافية عديدة للأفراد والمؤسسات.

 

نصيحة: ارجو من الجميع اتباع الإجراءات الوقائية والتوجيهات الصادرة من وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا.
ونسأل الله أن يزيل الغمّة عن سائر الأمّة ويحفظنا وإياكم من كل مكروه.

 

كلمة أخيرة لحنان حمادي: كل الشكر والتقدير لصحيفة بلادي نيوز الالكترونية على تميزها ورسالتها الإعلامية من خلال جهودها في دعم المواهب لتقديمها للساحه بأفضل صورة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats