الخميس 17-06-2021 12:02 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

حملة مليون شكر للملك سلمان تجتاح ​ ​تويتر

0
عدد المشاهدات : 2٬530
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – أنـفـال الـحـارثي

تصدر وسم #حملة_مليون_شكر_للملك_سلمان أعلى المقاييس في تويتر “الترند” وتجاوز عدد تغريدات 80 ألف تغريده من الصور وفيديو لشكر الملك سلمان على جهوده.

أطلق الحملة مستخدم”تويتر” فراج الدوسري, حيث كتب تغريده بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “سأطلق هاشتاقاً أتمنى منكم دعمه والتفاعل معه #حملة_ مليون _شكر_ للملك_ سلمان لما قام به في خدمة الإسلام والمسلمين”

ورفع مغرد قائلاً: “هنيئاً لكم أيها العرب بهذا الفارس العربي الذي أعاد أمجاد أمتنا العربية في هذا الوطن” ، وقال الدكتور محمد الدوسري: “لأنك اتخذت قرار عاصفه الحزم حملت معها الآمال والطموحات الوطنية والعربية. التي كادت أن تذوب وتنتهي”

جهود المملكة العربية السعودية

أكد المغردون عن الأعمال التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مع الدول المجاورة سوريا واليمن ، وجهود المملكة لموسم الحج ، والمشكلات التي تتعرض لها المملكة من داعش و من الحوثيين من الجنوب ومحاوله ردعهم و من الحوادث التي حصلت بموسم الحج “حادثه الرافعة ، حادثه التدافع في منى”.

غرد محمد الحربي قائلاً: ” يد تقاتل الحوثيين وداعش و يد تساعد اللاجئين من سوريا و يد تكرم المحتاجين في اليمن و يد تخدم الحرمين وتستقبل الحجاج”

وقال عمار:” الشعب السوري يشكر الملك لأنه فتح أبواب اللجوء لإخوانه المسلمين من سوريا”

وقالت فاتن الغامدي: “يستحق أبو فهد ملايين الشكر ، نصر أهلنا في اليمن و أعاد للدولة هيبتها السياسية خارجياً ومكانتها المعروفة عالمياً”

تفاعل المواطنين مع #حملة_ مليون _شكر_ للملك_ سلمان.

العديد من المواطنين السعوديين ومن الدول العالم الذين يتحدثون العربية تفاعلوا مع الوسم لشكر المملكة على جهودها .

أضافت ميعاد العمري : ” رسالة من دولة الإمارات لأبطال المملكة العربية السعودية تقبلوها منا يا حماة الحرمين”.

وغردت الاتصالات السعودية قائله: ” بالروح واللي نستطيع خلفك وحولك للأبد ولأروحنا دونك نبيع وحنا معك على العهد”

ورفع مواطن كويتي قائلاً:” نحن في الكويت نشارك أخوتنا في تقديم الشكر لخادم الحرمين مثمنين جهوده في خدمه الإسلام والمسلمين”.

ظهر في هذا الوسم حب الدول المجاورة للسعودية والمواطنين السعوديين الموالين و حامين المملكة العربية السعودية وتبين الحاقدين لها.

رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية

تناقل مغردون فيديو رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية ,حيث غرد فهد العضياني قائلاً: :”هذي رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية”

“شوو” تشكر الملك سلمان
بينما أعدت قناة “شوو- show tv” على اليوتيوب فيديو نشرته بعنوان الوسم #حملة_مليون_شكر_للملك_سلمان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats