الأربعاء 02-12-2020 1:03 مساءً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
التطوع جهود ومبادرات!!…..عبدالرحمن المزيني* بر الأحساء تطلق مشاريعها الشتوية لمستفيديها في فقده رحيل الضياء … 4 خطوات تعزز حصول الشركات الناشئة على التمويل المهندس الشمراني رئيساً تنفيذياً لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” في جدة ليوفّر 317 فيلا ضيوف …. في حيز الاضمار ….الكاتبة الصحفية / بقلم : شاهيناز سمان رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي محاربة الفساد ودعم الاقتصاد الوطني ” في اليوم العالمي للتطوع .. جمعية سيهات تدشن مركز نعيم للعمل التطوعي “ اكتشاف جديد يدخل الحقن الطبية في قائمة علاجات الربو الحاد معلومات دوائية الأب…… “عشق لا ينتهي” ….. بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي مدير الأمن العام يدشن مركز تدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله وأخيه الفنان إبراهيم عبدالله نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة جامعة بيشة تعلن ضوابط الاختبارات النهائية للفصل الحالي عربات خاصة لماء زمزم لضمان عدم خروج المعتمرين عن المسارات المخصصة مكة.. أول صقر يتسابق في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن

حلقة نقاش في المسجد النبوي بعنوان “المرأة في مواكبة رؤية المملكة في خدمة الحرمين”

0
عدد المشاهدات : 496
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : أقامت الوكالة المساعدة للشؤون النسائية في المسجد النبوي حلقة نقاش عن بُعد بعنوان “المرأة في مواكبة رؤية المملكة في خدمة الحرمين” .
وافتتحت الحلقة الوكيل المساعد للشؤون النسائية سارة بنت مقبل الحيسوني بكلمة تناولت دور المرأة في بناء الوطن وأجهزته في جميع المجالات، وفي الحرمين الشريفين وفق الضوابط الشرعية ، ومشاركتها الفاعلة في صنع القرار فأثبتت قدرتها وكفاءتها بعد توفيق الله عز وجل في إدارة الأزمات والتغلب على الصعوبات ورفع مستوى الخدمات وفق أعلى معايير الأمن والسلامة الممكنة وباستخدام التخطيط والتقانة الحديثة التي جعلتها محورا أساسيا في جميع أعمالها.
واشتملت حلقة النقاش على أربعة محاور رئيسية تطرقت الوكيل المساعد للشؤون العلمية والتوجيه النسائية سعاد بنت نهار الحربي في المحور الأول لدور المرأة السعودية في مواجهة جائحة كورونا وما ترتب عليها من تداعيات .
وتحدثت الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية فوزية بنت عاقل السهلي في المحور الثاني عن إسهامات المرأة السعودية في خدمة الحرمين تحديات وفرص، بينما عرّفت الوكيل المساعد للمكتبات والمطبوعات والبحث العلمي أسماء بنت راضي البلادي في المحور الثالث بدور المرأة التوجيهي والإرشادي في الحرمين الشريفين.
واختتمت الحلقة بالمحور الرابع الذي تحدثت فيه الوكيلة المساعدة للشؤون التطويرية ليلى بنت عايض الساعدي عن المرأة في خدمة الحرمين الشريفين التمكين وقيادة التطوير في ضوء رؤية 2030.
وتأتي تلك اللقاءات ضمن اهتمام الرئاسة العامة للحرمين الشريفين بمكانة المرأة وتمكينها في خدمة ضيوف الرحمن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats