الأربعاء 20-01-2021 6:49 مساءً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
تجاوب مستشفى النور التخصصي عبر حسابها بتويتر مع طلب ذوي مريضة تعاني من سمنه مفرطه الصمت لغة الحكماء …. بقلم / سلوى البلادي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء مواجهة عربية بكاس العالم للاندية لكرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري ابداع الخطاطين يتجلى في افتتاح معرض وفعاليات الخط العربي بثقافة وفنون الأحساء تأييد حكم بفسخ عقد امتياز بين شركة تسويق ومجموعة تجارية.. بسبب فشل المشروع “الصحة العالمية”: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات للتيسير على المستفيدين.. “الصندوق العقاري” يوقع اتفاقية لربط ‏خدماته مع منصة “عقارز”‏ شرطة الرياض: مقتَل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن بعيارٍ ناري شرق الرياض والقبض على الجاني تشمل 10 آلاف وظيفة.. “الطيران المدني” يعلن مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي لتدريس مادة القرآن الكريم .. “التعليم”: قريباً سيتم إطلاق تطبيق مصحف إلكتروني في منصة مدرستي “المرور” يلقي القبض على طفل يقود سيارة بتهور وفاة والدة الفنان راشد الماجد “صحة عسير” تكرم الممرضة “أبو راسين” بعد إنقاذها طفلتين من الغرق هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب

حكم قضائي لعقارات الدولة بقيمة 2 مليار و 200 مليون

0
عدد المشاهدات : 293
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس :

أصدرت المحكمة العامة في مكة المكرمة حكماً قضائيا لصالح الهيئة العامة لعقارات الدولة بقيمة 2 مليار و 200 مليون بعد أن تم دفع المبالغ سابقاً لنزع عقارين في مكة المكرمة.
وبين معالي محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الأستاذ إحسان بافقيه أن هذه القضية التي كسبتها الهيئة قضائيا تُعد الأولى من نوعها بهذا الحجم، وهي تتعلق بعقارين تم نزعهما في أحد المشاريع في مكة المكرمة، مثمناً دعم ومساندة معالي وزير المالية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الجدعان.
وقال معاليه: إن الهيئة العامة لعقارات الدولة ستستمر في تطبيق معايير الشفافية والعدالة والحوكمة في معايير نزع المِلكيّة ووضع ضوابط لتقييم العقارات وتحقيق مهامها في الحفاظ على عقارات الدولة والإسهام في حماية المال العام، بما في ذلك دراسة الملفات والصكوك المماثلة التي تشوبها ملاحظات ومخالفات نظامية تستدعي التصحيح، وفق إطار تنظيمي وشفاف ومسطرة من المواصفات والمعايير اللازمة لتحقيق حوكمة موثوقة لعقارات الدولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats