الجمعة 15-11-2019 9:14 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
طالبات كلية ابن سينا يقيمون حملة عن الإشاعات الطبية بلدية بريمان تواصل حملتها وتمنع تعدي على حديقة عامة وتعالج عدد من المواقع فباكرام القحطاني تكسر القاعدة ….فؤاد بن عبدالرحمن الجهني كُن طيباً……الكاتب/ عبدالله العلي أكيد ماني بمجبورة ….!!!! فتنه الخماش محافظ الغاط يرعى انطلاق فعالية ” الغاط اكتف ٢ ” التي تقيمها جمعية الأمومة والطفولة النسائية ” تعليم الأحساء ” يحصد المركز الأول في ” التطبيقات الكشفية ” على مستوى المملكة ‏وهم الأيديولوجيا ….. حسين الوايلي طه صبان يكرم المشاركين في “ورشة الانطباعية” مدير الأمن العام يدشن فعاليات اليوم العالمي للسكري السريحي يقدم دورة كن مبدعاً بجمعية البر بجدة تتويج الفرق الفائزة في العروض المسرحية بالمهرجان الثقافي المدرسي للصغار بتعليم الأحساء المنتخب الأول يشارك في كأس الخليج لقطر والدوري يتوقف جولتين الفيفا يعين الفرنسي فينغر رئيسا لمنظومة تطوير الكرة في العالم منتخبنا أمام أوزبكستان لانتزاع الصدارة اليوم آسيوياً الأحد القادم مستشفى العمران يستقبل الحالات الطارئة .. واقع الإقتصاد الإسلامي في المدينة جمعية أسرتي تطلق برامجها التعريفية والبداية في الراشد ميغا مول إدارة الشؤون الصحية المدرسية تنفذ برنامج التوعية بمرض السكري تحت شعار “احمي عائلتك”بتعليم مكة أوبر وجمعية النهضة تنظمان حفل خاص لتكريم السائقات السعوديات
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ أوبر وجمعية النهضة تنظمان حفل خاص لتكريم السائقات السعوديات

حقوق المعاق للتوظيف يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أعمال للتنمية الأسرية.

0
عدد المشاهدات : 114
بلادي (حياة الربيع) :

 

وقع حقوق المعاق للتوظيف أمس اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية أعمال للتنمية الأسرية وذلك في مقرها بمنطقة الرياض

وأوضحت المدير العام لحقوق المعاق للتوظيف بمنطقة الرياض هياء المدرع بأن الهدف من توقيع الاتفاقية هو تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين لتحقيق أهداف مشتركة تتمثل في المساهمة مع الجمعية في خدمة وتأهيل وتدريب وإيجاد فرص عمل وظيفية لذوي الإعاقة لتمكينهم لسوق العمل في كافة المجالات.

من جانبها قال مدير إدارة التمويل بجمعية أعمال للتنمية الأسرية معاذ الفوزان بأن توقيع الاتفاقية مع حقوق المعاق للتوظيف سيكون في برنامج الزي الموحد للتدريب المنتهي بالتوظيف من شأنها تعزيز التعاون المشترك وتنمية علاقة مثمرة من أجل تحقيق أهداف البرنامج والتي توافق تطوير وتمكين ذوي الإعاقة لسوق العمل وتوفير فرص أكثر لهم.

بعد ذلك قام إدارة حقوق المعاق للتوظيف بجولة على أقسام الجمعية وقاعاتها التدريبية والاطلاع على الخدمات المميزة التي تقدمها الجمعية لتمكين ذوي الإعاقة في كافة المجالات .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats