الجمعة 23-08-2019 5:24 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5

0
عدد المشاهدات : 206
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الرياض – منال الغلث
رعى معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد بن قرار الحربي صباح اليوم الثلاثاء 18/8/1440 هـ حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 لدورة الضباط الجامعيين رقم ( 47 ) بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض , والذي يندرج ضمن البرامج التأهيلية التي سعى الأمن العام ممثلاً بشؤون التدريب بالأمن العام لإدراجها ضمن منظومة التأهيل المتنوع لإعداد كوادر أمنية ذات تأهيل علمي عالي ليواكب الطموح وتحقيق تطلعات الرؤية المباركة للوطن ( 2030م ) ومتوجاً التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية – حفظه الله – وقد تم استهلال الحفل بكلمة لمساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب سعادة اللواء عبدالرحمن المشحن أوضح فيها تلقي الخريجين تدريبات على المهارات التي تتطلبها المهام الأمنية ، ودروس نظرية وتطبيقات عملية في أنظمة وإجراءات المهام والمسؤوليات التي ستناط بهم , وأفاد أن عدد الطلبة الذين تم تخريجهم اليوم 371 خريج سخر لهم التدريب من خلاله كافة الإمكانات والتجهيزات المتاحة لينالوا من العلوم والمعارف الأمنية ما يعينهم بإذن الله على أداء واجباتهم ومهامهم بكل اقتدار .
وفي ختام الحفل توجه معالي مدير الأمن العام بكلمة أخوية لأبنائه الخريجين هنأهم فيها بتخرجهم وأثنى على جهودهم طيلة البرنامج التدريبي وذكرهم بضرورة استشعار المسؤولية والخوف من الله وطاعة رؤسائهم وبذل قصارا جهدهم لخدمة الوطن كما قدم شكره لسعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية على مشاركته فرحة الخريجين وحضور الحفل وعلى ماقدمه من جهود لنجاح البرنامج , الجدير بالذكر بأن الحفل حضره العديد من أولياء أمور الطلبة الذين احتفلوا مع أبنائهم بهذه الفرحـة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats