الأربعاء 23-10-2019 11:42 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
حقوق المعاق للتوظيف يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أعمال للتنمية الأسرية. بالوعي وتشديد الرقابة يمكن التصدي لدخلاء الإعلام بعد تاهل الهلال لنهائي آسيا تأجيل مباراتي العدالة والحزم لجنة الاحتراف تخاطب المحاكم للقضاء على سماسرة اللاعبين وتصدر قرارت جديدة مدرب الهلال رزافان بعد التاهل للنهائي الاسيوية لدينا مشكلة والفرج نجم وقائد حقيقي القضايا تنفذ برنامج تدريبي بعنوان تربية بلا عقاب بتعليم الأحساء جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تستضيف سفير السلام بالغنيم يفتتح ملتقى العمل الجماعي في الأحساء بمشاركة 200 تربوي محافظ الأحساء يستقبل قائد دوريات الأمن بالمحافظة المراح تنظم اليوم العالمي لسرطان الثدي المشي على الجبال ⛰ ( هايكنغ ) ورشة عمل (دورة تراثنا) في ارض الحضارات مستشفى مدينة العيون يقدم نصائح غذائية لطلاب مدرسة حي النسيم الخندق بهديب يكرم المتميزين بالسلوك الإيجابي السلامة يكرم لجان اليوم الوطني بصوير مهرجان الجوف الشبابي ” شباب توك” تنطلق فعالياته اليوم الثلوثية تنفض غبار السنين عن السمح وفاة مسنة سعودية أثر سقوطها داخل خزان أرضي في قرية الريان بينبع ورشة عمل (دورة تراثنا)..ضمن مبادرة التمكين لذوي الاعاقة في المجال السياحي الترفيهي والوظيفي الغاية!! ………أحمد أسعد خليل
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ الغاية!! ………أحمد أسعد خليل

حضور دولي لافت ضمن فعاليات المنتدى السعودي لسلامة المنتجات

0
عدد المشاهدات : 221
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الرياض – زهير الغزال

يشارك في فعاليات المنتدى السعودي لسلامة المنتجات الذي سيقام خلال 17 – 18 أبريل الجاري، مسؤولو وممثلو عدد من الجهات والمنظمات الدولية المعنية بحماية المستهلك، وذلك ضمن جهود الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في الاطلاع على التجارب والخبرات العلمية في مجال سلامة المستهلك.
حيث يشهد المنتدى مشاركة السيدة تيريزا موريرا رئيس المنافسة وسياسات المستهلك في مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (UNCTAD)، كما يشارك في المنتدى السيد ميكيلي تشيرفوني دورسو رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية.
وسوف يتضمن المنتدى ورقة عمل عن مبادرات لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا بشأن مراقبة السوق، ستقدمها فيرا ديسبوتوفيتش رئيسة فريق العمل المعني بسياسات التعاون التنظيمي والتقييس بلجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا. كما سيشهد المنتدى مشاركات لممثلي الهيئات المعنية في عدد من الدول مثل المعهد الوطني للمعايرة والجودة والتكنولوجيا بالبرازيل، واللجنة الأوروبية للمواصفات الكهروتقنية، إلى جانب ممثلي هيئة التقييس الخليجية، وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.
من جهتها أوضحت هيئة المواصفات أن هذا المنتدى يأتي في إطار جهود الهيئة لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 لرفع مستوى جودة وسلامة المنتجات والخدمات في السوق السعودي، بما يضمن تعزيز سلامة المستهلك، إذ تستهدف الهيئة من خلال هذا المنتدى وضع الإطار المستقبلي لسلامة المنتجات في المملكة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتبعة.
وتقام فعاليات هذا المنتدى تحت رعاية معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة د. ماجد بن عبد الله القصبي، بفندق الريتزكارلتون في مدينة الرياض خلال الفترة من 12-13 شعبان 1440هـ الموافق 17-18 إبريل 2019م.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats