الأربعاء 16-10-2019 10:32 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

حسين رضا يحقق بطولة كأس بوسلي البريطاني العالمي للتجديف

0
عدد المشاهدات : 459
بلادي (biladi) :

إنجازسعودي جديد يضاف لخزانة الرياضة السعودية

 

بلادي نيوز : جميل السليمي – جدة

تمكن بطل التجديف السعودي العالمي حسين علي رضا من إحراز المركز الأول و رفع كأس بطولة نادي موسلي للقوارب في بريطانيا مؤخرا” هذا و كان الإتحاد السعودي لرياضة التجديف قد شارك في البطولة بثلاثة متسابقين وهم حسين علي رضا، سلطان خالد الشالي، و رئيس إتحاد التجديف محمد حضراوي.

هذا ويعتبر نادي موسلي والذي للقوارب تأسس في عام ١٨٦٦م على ضفة النهر تايمز قرب مدينة لندن والذي طرح أول نسخة من السباق المشهور في السنة التالية و يشارك اليوم عدد كبير من المتسابقين من المملكة المتحدة و أوروبا و يعتبر السباق إحدى المسابقات التحضيرية لمسابقة وبطولة كأس العالم للتجديف التي تقام في شهر سبتمبر. المقبل

هذا وقد شارك حسين علي رضا في الفئة الأولى من المشاركين و هي على مسافة كيلومتر غير مستقيم في نهر التايمز. وتمكن النجم السعودي العالمي حسين بالمركز الأول بعد أن تجاوز ثلاثة جولات من المسابقة.

جدير بالذكر أن الفريق السعودي للتجديف قد أمضى (21) يوما بالتدريب في بريطانيا تحت إشراف المدرب البريطاني بيل باري و كسب الفريق خبرة عالية من جراء المشاركة في هذه المسابقة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats