الإثنين 10-08-2020 8:18 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق فعاليات افتتاح المعرض والملتقى الدولي بمناسبة الذكرى السابعة عشر لتأسيس المعهد . إنشاء وكالة في رئاسة شؤون الحرمين بمسمى وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة ومضات إدارية الإصدار الأول للحمد بالقاهرة السديس يصدر قراراً بتعديل مسمى وكالة الرئاسة للتخطيط والشؤون التطويرية حساب المواطن يعلن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس للمستفيدين الحدود الشمالية .. تحرير 10 مخالفات وإنذارات خلال جولات رقابية على الأنشطة التجارية عسير.. إطلاق مبادرة “بيئتنا مسؤولية الجميع” بحدائق أبها “هيئة العلا” تبدأ أعمال توسعة منتجع “عشار” بالشراكة مع “أكور” ابشر بنا بنشامى الحي يتبرعون بالدم بالتعاون مع مستشفى القحمة التعليم والهيئة السعودية للفضاء تُطلقان البرنامج الصيفي (٩رحلات للفضاء) المسحل: أي شخص يأتي إلى المملكة ومنهم اللاعبين ملزم بتوقيع تعهد بالتزامه بالحجر الصحي الأهلي يتغلب على الإتحاد بهدفين مقابل هدف د. سماح باحويرث مستشارة إعلامية في المجلس الاستشاري ” لبلادي نيوز “ معالي النائب العام يعايد منسوبي النيابة العامة افتراضياً عن بُعد مدني أبها ينتشل جثة شخص غرق في سد ضبوعي طبب مكة المكرمة.. الدفاع المدني يحذر من المغامرة في الأودية ومجاري السيول ضمك يتغلب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف جدة تستضيف منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لـ كرة اليد بجوائز تبلغ 20000 ألف .. مؤسسة قبس تطلق مسابقة “الأسرة في ضوء السنة النبوية” تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب

حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال

0
عدد المشاهدات : 91
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات:


كشف برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان عن زيادة تصاعدية في نسب حجوزات مشروعات الوحدات السكنية تحت الإنشاء في الضواحي السكنية القائمة حالياً، مبيناً أن نسب الحجوزات في بعض مشروعاته وصلت إلى 100%.
وأوضح “سكني” أن أرقام الحجوزات حافظت على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً وبقيمة تصل إلى 350 مليون ريال، متوقعاً استمرار ارتفاع نسب الحجوزات في مشروعاته للفترة المقبلة في ظل الأسعار التنافسية للوحدات في مشروعات الضواحي السكنية، إضافة إلى التصاميم والنماذج العصرية، والمواقع الإستراتيجية على مستوى مختلف المدن، إلى جانب وجود ضمانات ما بعد البيع التي تقدمها هذه المشروعات، وتكامل الخدمات الحياتية والترفيهية المنسجمة مع برنامج جودة الحياة، منوّهاً إلى أن ذلك أسهم في الإقبال المتزايد على مشروعات الضواحي السكنية.
وأضاف البرنامج أن أرقام الحجوزات اليومية تعد مؤشراً على رضا الأسر السعودية عن الضواحي السكنية وما تقدمه من مميزات، حيث توفر مجمعات سكنية متكاملة ونمط حياة استثنائياً، مشيراً إلى أن مشروعات الضواحي السكنية تراعي أهمية أن يعيش المجتمع في بيئة إيجابية وجاذبة تتوافر فيها مقومات جودة الحياة للمواطنين، لتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة المواطن في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية.
يذكر بأن برنامج “سكني” أعلن عن مستهدفاته لعام 2020، من بينها ضخ 100 ألف وحدة سكنية جديدة بالشراكة مع المطورين العقاريين بقيمة 65 مليار ريال، وتوفر هذه المشروعات التي بلغت 78 مشروعاً تحت الإنشاء أكثر من 131 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق ومدن المملكة، إضافة إلى 42 مشروعاً للوحدات السكنية الجاهزة ضمن مشروعات الوزارة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats