السبت 18-08-2018 5:34 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

جولة سياحية لذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين من خارج المدينة

0
عدد المشاهدات : 755
بلادي (biladi) :

المشاركين في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القران الكريم للأطفال المعوقين


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


أقامت هيئة السياحة والتراث الوطني بالمدينة وضمن برامجها جولة سياحية لذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للأطفال المعوقين من خارج المدينة والمشاركين في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القران الكريم للأطفال المعوقين وشملت الجولة أكثر من موقع سياحي بالمدينة , ورافقهم وفد مشارك من أهاليهم وأقاربهم وبتنظيم من شركة وسام البراء السياحية .
وقال المرشد السياحي الأستاذ علي اليوسف بأن هذه الجولة السياحية في المدينة تأتي ضمن برامج هيئة السياحة والتراث الوطني بالمدينة للتعريف بمعالم المدينة وتراثها شملت عدة مواقع سياحية وأثرية في المدينة كجبل أحد وسكة الحجاز , ومسجد قباء ومعرض مارز الإيمان ومسجد القبلتين والسبع المساجد وغزوة الخندق .
ومضيفاً إن تنظيم مثل هذه الزيارات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا يأتي من باب ادخال البهجة والفرح والسرور على محيا قلوبهم ومن باب المسؤولية المجتمعية ودمجهم في المجتمع .
من جانبه قدم مساعد أمين عام جمعية الاطفال المعوقين الاستاذ خالد بن سليمان الفهيد شكره وتقديره للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على اتاحة الفرصة للمشاركين في الجائزة لعمل جولة سياحية في بعض معالم المدينة المنورة والهدف من الجولة هو دمج هذه الفئة الغالية في المجتمع وتعرفهم على المناطق السياحية والتاريخية في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

 

جمعية-2

IMG-20180306-WA0002 IMG-20180306-WA0003 IMG-20180306-WA0004 IMG-20180306-WA0005


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats