الأحد 26-05-2019 10:33 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

جهات حكومية تدشن مكاتب خاصة لخدمة المتقاعدين

0
عدد المشاهدات : 319
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

قام عدد من الجهات الحكومية بمنطقة القصيم بتدشين خمسة مكاتب خاصة بخدمة المتقاعدين, بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد.

وخصصت كلاً من أمانة منطقة القصيم, والمديرية العامة للجوازات, وفروع وزارة التجارة والاستثمار, ووزارة الخدمة المدنية, وفرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة, مكاتب استقبال, تهدف إلى خدمة المتقاعدين وإنجاز معاملاتهم لدى تلك الجهات بكل سهولة ويسر، وذلك بعد إبراز المتقاعد لبطاقة التقاعد التعريفية الصادرة من المؤسسة والتي يمكن الحصول عليها من فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في المملكة، أو البطاقة الإلكترونية عبر تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية.

من جهته, أوضح مدير فرع المؤسسة بالقصيم عيادة الحربي أن هذه المبادرة أتت بمتابعة ودعم من أمارة منطقة القصيم ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم.

وأكد الحربي أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من استراتيجية المؤسسة العامة للتقاعد 2022, التي تتضمن تقديم خدمات مميزة للمتقاعدين، كما تأتي حرصاً من المؤسسة على كل ما فيه راحة للمتقاعد وذلك بإتاحة إنجاز معاملاته لدى الجهات الحكومية المتعاونة بكل يسر وسهولة.

وقدم مدير فرع المؤسسة باسم المؤسسة العامة للتقاعد, الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة على دعمه ومساندته لجهود المؤسسة في تحقيق هذه المبادرة, مقدماً الشكر للجهات الحكومية التي تعاونت مع المؤسسة وتبنت فكرة مكتب خدمة المتقاعدين لتقديم هذه الخدمة لهذه الفئة العزيزة في المجتمع، متطلعاً لتعميم هذه المبادرة على بقية الجهات الحكومية في المنطقة.

حضر التدشين أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي, ومدير جوازات القصيم اللواء مساعد الرومي, ومدير فرع وزارة التجارة والاستثمار المهندس فهد الحربي, ومدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة عبدالرحمن المنصور, ومدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة سلطان الحربي, بالإضافة إلى مدير فرع المؤسسة بالقصيم عيادة الحربي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats