الجمعة 23-08-2019 5:58 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

جمعية طيبة النسائية تطلق اليوم الملتقى العلمي الأول (أصلها ثابت) 40 عام

0
عدد المشاهدات : 253
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :

برعاية سمو صاحب السمو الملكي الأمير أمير منطقة المدينة المنورة تطلق جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة اليوم الإثنين الملتقى العلمي الأول بمناسبة 40 عاماً من العطاء , وذلك برعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة  في قاعة المؤتمرات جامعة طيبة تحت عنوان ( ملتقى أصلها ثابت ) لاستدامة العمل الخيري بتاريخ 25-26-رجب 1440هـ  الموافق 1-2 أبريل 2019م  .

ويتخلل الملتقى جلسات عمل باليومين الأول والثاني للتعريف باستدامة العمل الخيري وتنوع الأعمال الخيرية وذلك بحضور وجمع عدد من الخبراء والقيادات في مجال القطاع الثالث والعمل الخيري على مستوى الخليج ,كما يسعى هذا الملتقى الى البناء المعرفي وتقديم أوراق عمل وورش في الاستثمار الاجتماعي والاتصال المؤسسي وغيرها وطرح أبرز الافكار الإبداعية الجديدة باستخدام أساليب استكشافية وتفاعلية وتعاونية . ويستهدف الملتقى أكثر من جميع العاملين في القطاع الثالث والمؤسسات الخيرية والمختصين في العمل الخيري على مستوى الخليج كما يسعى الملتقى إلى توطين الافكار والخبرات في مجال استدامة العمل الخيري ونقل المهارات إلى الشباب السعودي العاملين في القطاع الثالث و يعزز ملتقى أصلها ثابت ريادة المملكة في العمل الخيري من خلال التجارب والاطروحات التي ستقدم حول أبرز الممارسات التي حققت الاستدامة وتسليط الضوء على قصص النجاح المحلية ، ومحاورة عدد من أبرز العاملين في القطاع الثالث .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats