الأربعاء 16-06-2021 8:07 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

جمعية تكافل الخيرية تدرج ثلاثة عشر طالبا من أبنائها في دورة تدريبية منتهية بالتوظيف في مجال السياحه والفندقة

0
عدد المشاهدات : 1٬227
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

نجحت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بإدارج ثلاثة عشر طالبا من أبنائها خريجي المرحلة الثانوية في دورة تدريبية منتهية بالتوظيف في مجال السياحه والفندقة، كما تمتد الفترة التدريبية لمدة تسعة أشهر تتضمن العديد من المزايا المتنوعة من ناحية العائد المادي والفرص الخاصة بالترقية الوظيفية بالإضافة إلى منحهم شهادات تدريبية معتمده وتوفير السكن الملائم لهم والمواصلات الخاصة بتنقلاتهم.

ويأتي هذا التدريب من قبل الجمعية في إطار التعاون المشترك مع معهد الأكاديمية السعودية الدولية للسياحه والفندقة بمحافظة جده والذي بدوره أعد المقابلات الشخصية للأبناء وكتابة العقود الوظيفية فور إجتيازهم المرحلة التدريبية الخاصة.

من جانبهم عبر الأبناء المقبولين عن سعادتهم البالغة نظير هذا الاهتمام الغير مستغرب بمستقبلهم والذي يعكس أهداف الجمعية بتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم وضمان المستقبل الوظيفي لهم واعدين بالوقت ذاته بأن يكونوا لبنات صالحة لخدمة الدين والمليك والوطن.

يذكر أن جمعية تكافل الخيرية هي إحدى الجمعيات الرائدة برعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة وذلك لتقديمها للمنتمين لها مجموعة من البرامج المفيدة في شتى جوانب الحياة والتي جذبت في الكثير من الملتقيات أنظار المهتمين بالجانب الخيري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats