السبت 11-07-2020 2:10 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول بكلية الصحة وعلوم التأهيل – ماجستير علم النفس الإكلينيكي “البطيان” سفير الثقافة العربية في المملكة “يونا” يطلق منتدى إعلاميًّا حول مستقبل التعاون الإسلامي ما بعد الجائحة “الصحة”: تدشين (120) سريرًا إضافيًا للعناية المركزة في مستشفى عسير المركزي اتحاد القدم يعلن إحصائية كورونا من 21 يونيو حتى 8 يوليو سائح انتقد تراكم المخلفات.. والأمين يعفي رئيس بلدية الشفا الفرعية #أرامكو تعلن مراجعة أسعار ⁧‫البنزين‬⁩ لشهر يوليو ضبط مستودع عشوائي يتم بداخله تخزين عبوات المياه في مكة المكرمة قوات “الأمن البيئي” تباشر مهامها في 4 محميات ملكية ” عن إدارة المصاريف.. آل سيف: للزوج أن يكون وزير المالية بخططه والزوجة وزيرة النقد بحكمتها لتكون الحياة أكثر آمانناً “ ” في العوامية.. لغة الضاد يترجم أبيات عمالقة الشعر الفصيح إلى خطب “ ” في سيهات. الخليج يسمي أيام التبرع بالدم بأسماء الراحلين في الجائحة رغم الظروف الحالية “ نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد “سعيدي” “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية ضبط (2403) مخالفة وقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة “الصحة” توضح الخطوات المطلوب اتخاذها حينما يكون في المنزل مصاب بمرض مزمن أمانة جدة: إغلاق طريق كورنيش أبحر للمتجهين جنوباً حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال “سكني” يصدر أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي

جمعية ” تفاؤل ” الخيرية تنهي استعداداتها لانطلاق ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019

0
عدد المشاهدات : 210
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز – الحوراء يوسف – الأحساء

انهت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء ” تفاؤل” كافة استعداداتها وتجهيزاتها لانطلاق فعاليات ” ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019″، حيث سيجمع هذا الملتقى والذي يعد من برامج الدعم النفسي والمعنوي لمستفيدي الجمعية من المرضى والمتعافين، والذين سيلتقون مع بعضهم يتبادلون الأفكار ويطرحون الرؤى والتطلعات.
ذكر ذلك المدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان ، والذي أضاف بأن ملتقى تفاؤل للمتعافين والذي يقام للعام الرابع على التوالي سيكون هذا العام مختلفاً جداً ، حيث تعود المستفيدين في الأعوام الثلاثة الماضية بأن يكون الملتقى مخصص للنساء فقط ، أما هذا العام فسيكون الملتقى لجميع مستفيدي الجمعية من النساء والرجال والأطفال ، حيث ستكون فعاليات هذا الملتقى والتي ستنطلق في تمام الساعة الـــ4:30 إلى الساعة 10:30 من مساء يوم الجمعية 2 ربيع الأخر 1441هـ الموافق 29نوفمبر 2019هـ ، ملهمه وداعمه لما يملكه الكثير من المستفيدين من مواهب وقدرات وإبداعات في شتى المجالات التراثية و الفنية والثقافية والادبية بالإضافة إلى اركان و معارض توعوية وتثقيفية تحكي جهود وخدمات الجمعية لمستفيديها ، كما سيكون هناك أبريت إنشادي بعنوان ” تفائل ” و قصص وحكايات التفاؤل لعدد من المستفيدين ، و محاضرة توعوية للدكتور خالد بن سعود الحليبي مدير جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ، و غيرها من الفعاليات المصاحبة؟
وابان الجغيمان بأن هذا الملتقى والذي سيكون الصوت الإعلامي لمستفيدي الجمعية يحظى بدعم ومتابعة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والذين لم يألون جهداً في تقديم كل ما من شانه دعم وانجاح فعاليات الملتقى.
وسيحظى الملتقى بحضور العديد من الضيوف من داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى شركاء النجاح والتعاون من جمعيات مكافحة السرطان في المملكة ومستفيديها.
وتمنى الجغيمان بأن يكون ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين هذا العام إضافة مميزه على طريق الدعم النفسي المميز الذي تقدمه الجمعية لمستفيديها ومجتمع الأحساء.
ودعا الجغيمان جميع المستفيدين لحضور هذا الملتقى والاستفادة من فعالياته ذات القيمة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats