الثلاثاء 31-03-2020 11:58 صباحاً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
جمعية أيتام تبوك تطلق حملتي “سلة الجود” و “عيدنا بهجة”يستفيد منها 1013 يتيم ويتيمة “الجوازات” توضح آلية تمديد “الخروج والعودة” للمقيمين خارج المملكة الكويت تعلن شفاء مُسِنة عمرها 82 عاماً من #كورونا ميناء جدة.. فسح إرسالية 13 ألف رأس من الضأن قادمة من إسبانيا 11 مليون ريال من “سبيماكو الدوائية” لتعزيز الجهود الصحية القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف يقدم خدماته عن بعد لمواجهة #كورونا .. اتفاق لمجموعة العشرين بشأن تدفق الإمدادات الدفاع المدني بجدة تنقذ شخصاً حاول الانتحار هندذة الذات … في زمن الكورونا …… بقلم / جواهر الحارثي حملة “براً بمكة” برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل “المعلمي”: رؤية السعودية تعزز تمكين المرأة وتعتبرها شريكًا في إنجازات الوطن أمانة جدة تلزم المطاعم بإغلاق طلبات العملاء بطريقة آمنة قبل تسليمها لمندوبي التوصيل 16 جمعية خيرية بمكة تدعم الجهات الحكومية في مواجهة #كورونا انطلاق أكبر بطولة لألعاب “فيفا” و”فورتنايت” و”ببجي” بجوائز تصل إلى 500 ألف ريال مدير “الصحة العالمية”: شكرًا خادم الحرمين.. وأتمنى أن تحذو دول أخرى حذوكم وزراء التجارة بمجموعة العشرين :سنتخذ إجراءات تيسير حركة تجارة المنتجات الأساسية هل “يعلق” فيروس #كورونا على الملابس؟ أمانة الطائف تلزم المتاجر بعرض منتجاتها مغلفة ومعقمة رغم التقدم العلمي.. لماذا لا يوجد لقاح لكورونا حتى الآن؟ محافظ خليص يشكل لجنة لتنفيذ مبادرة “برًا بمكة”
الرئيسيةبلادي المحلية, تقارير, منوعات ◄ محافظ خليص يشكل لجنة لتنفيذ مبادرة “برًا بمكة”

جمعية الثقافة والفنون بالمدينة تكرم بلادي نيوز في أمسية الدكتور والاعلامي أحمد العرفج

0
عدد المشاهدات : 5٬189
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :
كرمت جمعية الثقافة والفنون بالمدينة رئيس التحرير والمشرف العام على صحيفة بلادي نيوز الاستاذ / عماد الصاعدي وذلك في أمسية الدكتور والاعلامي المعروف أحمد العرفج وذلك نظير مشاركتة الفعالة مع الجمعية لدى إقامة الأمسية الأدبية الثقافية مساء الثلاثاء الماضي الموافق 12-02-1437هـ.
الجدير بالذكر ان الأمسية شهد حضوراً كبيرا من قبل المثقفين والادباء والاعلاميين في الصالة الثقافية في حديقة الملك فهد بالمدينة .
من جهته قدم الصاعدي شكره وتقديرة لمدير جمعية الثقافة والفنون بالمدينة الاستاذ طريف بن حسين هاشم وإلى المذيع الإعلامي وائل رفيق هلى هذا التكريم مبيناً ان هذا التكريم ليس بمستغرب عليهم, وعلى ماتقدمة الجمعية من برامج وانشطة للمجتمع المديني بالفائدة .

الجدير بالذكر ان الأمسية الثقافية التي نظمتها جمعية الثقافة الفنون بالمدينة للدكتور الاعلامي أحمد العرفج كانت بعنوان ” ذكريات قصيمي عاش في الحجاز ” كما شهد توقيع كتابة الجديد “المُهمل من ذكريات طالب تَنبَل ” .

fa2eecf9-51e1-4ed2-ab75-777def467680

5ad045e3-f78a-4cfd-a7ad-64e4c1d97de6

36b868c1-b269-4a54-9fde-56491a511351

الاعلامي المذيع والمتحدث الرسمي للجمعية وائل رفيق

الاعلامي المذيع والمتحدث الرسمي للجمعية وائل رفيق

99e3f812-a7a3-4b3f-9aed-a8ff29fe5128


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats