الأحد 26-05-2019 10:12 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول

جامعة طيبة تنظم دروتين تدريبيتين للمعلمين والمعلمات

0
عدد المشاهدات : 670
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

نظمت كلية التربية بجامعة طيبة بالتعاون مع إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة اليوم الخميس دورتين تدريبيتين بعنوان (صناعة المحتوى الرقمي) للمعلمين، وحاضر خلالها المحاضر بالكلية أشرف الحازمي، و (التقويم البديل عبر تطبيقات التقنية) للمعلمات، وقدمتها الدكتورة تغريد الرحيلي في شطر الطالبات؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وقال عميد كلية التربية الدكتور علي آل مقبل إن الهدف من هذه الدورات هو تثقيف المعلمين والمعلمات عن التطبيقات التي تسهل على المعلمين في شرح وتسهيل طريقة إيصال المعلومات للطلاب، مبينا بأن الذين استفادوا من هاتين الدورتين 30 معلما، و30 معلمة.

وأوضح آل مقبل أن الاحتفال بهذه المناسبة من كل عام يأتي للتعبير عن الامتنان لعطاء المعلمين وجهودهم في بناء أجيال المستقبل وإنارة عقول الشباب الواعد، معتبرا أن تنشئة الأجيال وتعليمها، شرف قبل أن تكون مهنة.

وأضاف آل مقبل بأن الدورات التدريبة تأتي في إطار سعى الجامعة الدؤوب نحو تطوير وتعزيز مهنية المعلم السعودي والوصول به إلى الاحترافية، الأمر الذي يخدم في النهاية المنظومة التعليمية ككل.

من جهته شرح المحاضر بالكلية أشرف الحازمي للمعلمين تطبيقات قوقل كلاس روم، وقوقل فورم، وقوقل درايف، وكيفية استخدامها التي تساعد المدرسين والطلاب على التواصل بشكل أفضل من خلال مجموعة من الأدوات المتاحة والتي يتم تحديثها بشكل مستمر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats