الأحد 22-07-2018 12:17 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

جامعة طيبة تعلن عن دورة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية

0
عدد المشاهدات : 341
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


أعلن مركز اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة وبالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن دورة اللغة الإنجليزية العامة، وذلك لإعداد خريجي الثانوية العامة لبرنامج المسار العلمي الموحد للعام الجامعة 1439-1440 هـ .
وشكر عميد الخدمات التعليمية بالجامعة الدكتور حمزة الفاضل، معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للعمادة ولمركز اللغة الإنجليزية والأنشطة التي يتم تقيدمها للمنسوبين والمجتمع بالمنطقة، وهو ما مكن العمادة من مد جسور التعاون مع عدد من القطاعات ذات العلاقة والمستفيدين داخل الجامعة وخارجها، ومن ذلك تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لطلاب الثانوية.
و أوضح د. الفاضل أن الدورة تهدف إلى إعداد الطلبة الملتحقين بالجامعة لاجتياز مقررات اللغة الإنجليزية العامة بنجاح، وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية العامة (الاستماع – التحدث-القراءة-والكتابة)، وكذلك تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية، وتنمية المفردات اللغوية، وتعلم وتنمية القواعد اللغوية.
وأضاف د. الفاضل أن من مميزات الدورة أنها تمنح شهادة حضور معتمدة من الجامعة، وتعطي اختبار تحديد المستوى مجاناً للمتدربين، وتوفر الدعم الأكاديمي للمتدربين خلال إقامة الدورة، وتوفر بيئة تعليمية متكاملة (معامل – قاعات دراسية مجهزة بالتقنيات التعليمية الحديثة)، ومواد تعليمية معتمدة من جهات تعليمية دولية، وحقيبة تعليمية، مبيناً بأن الحقيقة تشمل المواد التعليمية، والجداول الدراسي، والخطة الدراسية وخطة الاختبارات، ومذكرة ورقية.
وأكد د. الفاضل بأن الدورة تسمر لمدة ستة أسابيع، بواقع أربعة أيام أسبوعياً من الساعة 5 عصراً، حتى 8 مساءً، وستبدأ الدورة في 24 شوال، وتنتهي 4 ذو الحجة 1439هـ، وستعقد الدورة في جامعة طيبة وفرعي الجامعة بينبع والعلا.
وبين د. الفاضل أن من شروط الالتحاق بالدورة أن يتقيد الطالب بأنظمة الجامعة، والمحافظة على مرافق الجامعة، والالتزام بالحضور والانصراف وفق الجدول الدراسي، وتسديد رسوم الدورة، مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللا محدود ولكل من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وسعادة المشرف على مركز اللغة الإنجليزية وكافة فريق العمل بالعمادة والمركز على إنجاح هذه الدورة ومثيلاتها بالجامعة وخارجها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats