الجمعة 16-11-2018 12:23 صباحاً
" مدني المدينة ينوه بإغلاق الطرق لسالكي طريق الفقرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي نوهت إدارة الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة الإخوة المواطنين و .... المزيد

آخر الاخبار
رحاب الرفاعي – نوستالجيا – مدربة تنمية بشرية المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها يطلق حملة للتوعية بالمضادات الحيوية الأمير فيصل بن سلمان يرعى حفل جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة معالي مدير جامعة طيبة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية يستقبلون أعضاء جمعية طيبة للإعاقة الحركية للكبار بالمدينة “في أولى ثمرات مبناها الجديد” سميرة عزيز في ضيافة فنون المدينة صناعة فرص عمل لشباب وشابات منطقة المدينة المنورة الدكتور حميد الأحمدي مدير مكتب التعليم غرب يحاضرعن الجودة الشاملة في التعليم فريق طبي في مستشفى المهد ينجح -بفضل من الله- في إنهاء معاناة عشريني جراء التصاق أصابع القدم زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم تزف بطياتها بشائر الخير والعطاء والنماء وتدفع عجلة التنمية والإزدهار لهذا البلد المعطاء انطلاق الإصدار الأول من النسخة الإخبارية المدينة في إسبوع اختتام أعمال مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي بالمدينة المنورة أمطار غزيرة على محافظة ينبع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تكرم طلاب جامعة طيبة المستجدين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكالة المسجد النبوي تقيم محاضرة بعنوان (الأمن الفكري حقيقته وسبل حمايته ووقايته ) لمعالي الشيخ أبا الخيل مدني المدينة ينوه بإغلاق الطرق لسالكي طريق الفقرة “السعودية للكهرباء” تدشن خيمة السلامة والبيئة في المدينة المنورة وكالة شؤون المسجد النبوي تقوم بتوزيع مظلات على الزائرين للوقاية من مياه الأمطار فريق طبي بمستشفى ينبع العام ينجح في إنقاذ خمسيني يعاني من قرحة مثقبة جستر المدينة المنورة يقيم أولى ورش العمل في مجال “تحليل السلوك التطبيقي” الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية

جامعة طيبة تعلن عن دورة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية

0
عدد المشاهدات : 476
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


أعلن مركز اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة وبالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن دورة اللغة الإنجليزية العامة، وذلك لإعداد خريجي الثانوية العامة لبرنامج المسار العلمي الموحد للعام الجامعة 1439-1440 هـ .
وشكر عميد الخدمات التعليمية بالجامعة الدكتور حمزة الفاضل، معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للعمادة ولمركز اللغة الإنجليزية والأنشطة التي يتم تقيدمها للمنسوبين والمجتمع بالمنطقة، وهو ما مكن العمادة من مد جسور التعاون مع عدد من القطاعات ذات العلاقة والمستفيدين داخل الجامعة وخارجها، ومن ذلك تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لطلاب الثانوية.
و أوضح د. الفاضل أن الدورة تهدف إلى إعداد الطلبة الملتحقين بالجامعة لاجتياز مقررات اللغة الإنجليزية العامة بنجاح، وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية العامة (الاستماع – التحدث-القراءة-والكتابة)، وكذلك تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية، وتنمية المفردات اللغوية، وتعلم وتنمية القواعد اللغوية.
وأضاف د. الفاضل أن من مميزات الدورة أنها تمنح شهادة حضور معتمدة من الجامعة، وتعطي اختبار تحديد المستوى مجاناً للمتدربين، وتوفر الدعم الأكاديمي للمتدربين خلال إقامة الدورة، وتوفر بيئة تعليمية متكاملة (معامل – قاعات دراسية مجهزة بالتقنيات التعليمية الحديثة)، ومواد تعليمية معتمدة من جهات تعليمية دولية، وحقيبة تعليمية، مبيناً بأن الحقيقة تشمل المواد التعليمية، والجداول الدراسي، والخطة الدراسية وخطة الاختبارات، ومذكرة ورقية.
وأكد د. الفاضل بأن الدورة تسمر لمدة ستة أسابيع، بواقع أربعة أيام أسبوعياً من الساعة 5 عصراً، حتى 8 مساءً، وستبدأ الدورة في 24 شوال، وتنتهي 4 ذو الحجة 1439هـ، وستعقد الدورة في جامعة طيبة وفرعي الجامعة بينبع والعلا.
وبين د. الفاضل أن من شروط الالتحاق بالدورة أن يتقيد الطالب بأنظمة الجامعة، والمحافظة على مرافق الجامعة، والالتزام بالحضور والانصراف وفق الجدول الدراسي، وتسديد رسوم الدورة، مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللا محدود ولكل من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وسعادة المشرف على مركز اللغة الإنجليزية وكافة فريق العمل بالعمادة والمركز على إنجاح هذه الدورة ومثيلاتها بالجامعة وخارجها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats