الجمعة 23-08-2019 5:24 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

” جامعة الطائف تعلن وظائف مدرسي لغة صينية ولغة عربية للناطقين بغيرها “

0
عدد المشاهدات : 244
بلادي (biladi biladi) :

” جامعة الطائف تعلن وظائف مدرسي لغة صينية ولغة عربية للناطقين بغيرها “

مشعل الثبيتي / الطائف
يبدأ التقديم عليها غداً الأربعاء ويستمر أسبوعاً

أعلنت جامعة الطائف، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشغل وظائف (مدرس لغة) بسعوديين فقط، وذلك لتدريس اللغة الصينية (ذكور وإناث)، وكذلك لتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها (ذكور فقط)، بالمستويين السادس والخامس.
وأوضحت الجامعة، في إعلانها عن الوظائف الشاغرة، أن التقديم على هذه الوظائف سيبدأ اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 10 رمضان ويستمر إلى يوم الأربعاء الموافق 17 من الشهر نفسه، وذلك عبر موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa).
وذكرت جامعة الطائف أنه يشترط لشغل وظيفة مدرس لغة صينية بالمستوى السادس، في كلية الآداب، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصل على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في تخصص اللغويات أو اللغويات التطبيقية الصينية بتقدير لا يقل عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 35 عاماً عند التقديم، ويفضل أن يكون له نشر علمي في مجال التخصص، وألا يكون موظفاً حكومياً، كما يشترط اجتياز اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن (75)، وأن يجتاز المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.
كما اشترطت الجامعة في إعلانها لشغل وظيفة مدرس لغة صينية بالمستوى الخامس، في مركز اللغة الإنجليزية، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصل على البكالوريوس في تخصص اللغة الصينية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جداً، وحاصل على شهادة جامعية تربوية أو دبلوم تربوي، وألا يتجاوز عمره ثلاثون عاماً عند التقديم، وأن يجتاز اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن (75)، وأن يجتاز أيضاً المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.
أما في ما يخص وظيفة مدرس لغة عربية للناطقين بغيرها المستوى السادس، بكلية الآداب، فبينت الجامعة أن شروط شغلها تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في تخصص اللغويات أو اللغويات التطبيقية بتقدير لا يقل عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 35 عاماً عند التقديم، ويُفضل أن يكون له نشر علمي في مجال التخصص، وأن يكون ملماً بلغة أخرى غير اللغة العربية، وألا يكون موظفاً حكومياً، كما يشترط اجتيازه اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن (75)، وأن يجتاز المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.
وأوضحت جامعة الطائف أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية على موقع الجامعة (www.tu.edu.sa ) يوم الأحد الموافق (20/10/1440هـ)، ودعت من لديه استفسار من المتقدمين أو المتقدمات إلى الاتصال على اللجنة الدائمة للمعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات (هاتف: 0127272020 – تحويله: 2176).
وعن المستندات المطلوبــــة، بينت أنها تشمل: صورة من الهوية الوطنية، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس – الماجستير) وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من السجل الأكاديمي للبكالوريوس والماجستير، ونتيجة اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس (قياس)، وصورة من النشر العلمي في مجال التخصص (أن وجد)، وما يثبت إلمام المتقدم بلغة أخرى من جهة يعتد بها، وقرار الابتعاث في حال كان مؤهل الماجستير  أو البكالوريوس عن طريق برنامج الابتعاث، صورة الدبلوم التربوي للمتقدمين على مدرس لغة المستوى الخامس.
ونبهت جامعة الطائف المتقدمين والمتقدمات إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيتبعد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة سيعتبر طلبه لاغياً، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة، مشددة على ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في طلبكم، إذ ستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.
يذكر أن جامعة الطائف بدأت في وقت سابق تفعيل مبادرتها لتدريس اللغة الصينية، وأدرجتها في الخطط الدراسية لطلابها وطالباتها تمهيداً لبدء تدريسها في الفصل الدراسي المقبل، ضمن حزمة المقررات العامة، إلى جانب اللغة الفرنسية، ضمن مبادرتها لتدريس اللغات الحية بالجامعة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats