الأحد 22-09-2019 11:17 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

جامعة الطائف تدشن بوابة القبول إيذاناً ببدء استقبال طلبات المتقدمين

0
عدد المشاهدات : 142
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : مشعل الثبيتي / الطائف
دعت المتقدمين للاطلاع على شروط القبول وآلياته وترتيب التخصصات حسب الرغبة

دشن مدير جامعة الطائف المكلف الدكتور سعد بن سالم الزهراني، اليوم الأربعاء، بوابة القبول بالجامعة، إيذاناً ببدء استقبال طلبات خريجي الثانوية العامة للالتحاق بمختلف تخصصاتها المتاحة للعام الجامعي المقبل ١٤٤٠/ ١٤٤١هـ.
واطمأن مدير جامعة الطائف المكلف إلى جاهزية بوابة القبول لاستقبال طلبات المتقدمين، بعد إطلاع على عرض عن البوابة من وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري، وعميد القبول والتسجيل الدكتور وصل الله السواط، وعميد تقنية المعلومات الدكتور فواز العسيري.
ورحب الدكتور الزهراني بالطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعة، متمنياً لهم التوفيق في إتمام إجراءات القبول، وتحقيق رغباتهم في التخصصات المتاحة.
ونوه مدير جامعة الطائف المكلف بالتعاون بين عمادتي القبول والتسجيل وتقنية المعلومات، وإدارة العلاقات العامة والإعلام، لإطلاق عملية القبول للعام الجامعي المقبل، والذي يجسد العمل بروح الفريق الواحد بين جميع وكالات وعمادات وكليات الجامعة وإداراتها.
وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط، جاهزية بوابة القبول والتسجيل للتعامل مع الأعداد الكبيرة لطلبات القبول المتوقعة، مشيراً إلى أن البوابة تتيح استقبال طلبات القبول على التخصص مباشرة، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة إلكترونياً بشكل كامل، من دون الحاجة إلى إرسال أية وثائق أو مستندات، أو مراجعة عمادة القبول والتسجيل.
وأوضح الدكتور السواط أن وسيلة التواصل مع الطلاب المتقدمين ستكون عبر رسائل الجوال أو عن طريق موقع العمادة الإلكتروني من خلال خدمة (استفسار)، وهي خدمة إلكترونية تتيح التواصل المباشر بين الطلاب وموظفي عمادة القبول والتسجيل للإجابة على استفساراتهم خلال عملية تقديم طلبات القبول.
ونبه عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الطلاب المتقدمين إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول وآلياته، وكذلك ترتيب التخصصات حسب رغبة الطالب، إذ لن يتمكن الطالب من تغيير تخصصه بعد القبول.
يذكر أن استقبال طلبات القبول سيستمر إلى يوم السبت الموافق ٢٦ شوال الجاري (ستغلق البوابة تمام الساعة الساعة ظهراً)، وستعلن نتائج الترشيح يوم الأربعاء الموافق السابع من ذي القعدة المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats