الثلاثاء 23-07-2019 1:38 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل فروع غرفة جدة تجسيد لرقي مستوى الخدمات وتسهيل لإنهاء إجراءات المنتسبين إنطلاق مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ إنطلاق مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف

جامعة الطائف: إقبال كبير على التسجيل في “الماجستير المهني” و”بوابة العمل التطوعي في المؤتمر الدولي للتعليم العالي

0
عدد المشاهدات : 518
بلادي (biladi) :

مشعل الثبيتي – الطائف

 

أكدت جامعة الطائف اليوم الأحد أن جناحها المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليمالعالي شهد إقبالاً كبيراً من الراغبين في التسجيل المبدئي للالتحاق ب٢٧ برنامجاً للماجستير المهني تعتزم الجامعة بدء تدريسها اعتباراً من بداية العام الدراسي المقبل.
وذكرت الجامعة أن جناحها شهد تسجيل عدد كبير من الزوار في “بوابة العمل التطوعي” التي تديرها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، وتمثل حلقة وصل بينها وبين المتطوعين الراغبين في المشاركة في المشروعات والبرامج التطوعية، وتهدف أيضاً إلى التعريف بأهمية العمل التطوعي ودوره في الإسهام بتحقيق رؤية (السعودية ٢٠٣٠) الطموحة، والتي تسعى المملكة فيها إلى رفع عدد المتطوعين من ١١ ألفا
 إلى مليون متطوع قبل نهاية العام ٢٠٣٠.
وأوضح المشرف على جناح جامعة الطائف المشارك في المعرض والمؤتمر صالح الثبيتي، أن الإقبال على التسجيل المبدئي في برامج الماجستير المهني خلال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي عكس جاذبية برامج الماجستير المهني المستحدثة، وارتباطها الفعلي باحتياجات سوق العمل.
وأشار الثبيتي إلى أن من أبرز برامج الماجستير المهني المستحدثة ضمن المشروع، والتي قدمت خلال المعرض برامج الطاقة المتجددة والنظيفة، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتعليم الطبي، والبصمة الوراثية والأدلة الجنائية، والقانون والممارسات المهنية.
ونوه المشرف على جناح جامعة الطائف المشارك في المعرض والمؤتمر إلى أن فريق الجامعة المتواجد في الجناح أجاب على الاستفسارات المتنوعة من الزوار حول برامج الدراسات العليا، وآليات القبول المستحدثة، وبرامج دعم البحث العلمي، واتفاقيات التعاون المشترك، وغيرها من الجوانب العلمية والأكاديمية والإدارية التي عكست اهتماماتهم المتنوعة.
ولفت إلى أن الجامعة قدمت ورشتي عمل للتعريف ببرنامج التحول البرامجي للدراسات العليا (عُليا)، وكذلك برنامج التحول المؤسسي الذي تستهدف الجامعة من خلاله التحول إلى مؤسسة غير ربحية بحلول العام ٢٠٣٠.
وأكد الثبيتي أن فريق جامعة الطائف المشارك في المعرض والمؤتمر أن جناح الجامعة أطلع زواره على المبادرات والمشروعات التطويرية التي نفذتها جامعة الطائف في الفترة الماضية، وكذلك على خططها المستقبلية التي تعمل حالياً على إعدادها وتنفيذها لتطوير برامجها الأكاديمية والعلمية.
وبين أن جناح جامعة الطائف قدم أيضاً تعريفاً بمبادرات “تحول برؤية”، وبرنامج التحول البرامجي للدراسات العليا (عُليا)، وبرنامج التحول البرامجي لمرحلة البكالوريوس، وأكاديمية الشعر العربي، وبرنامج التحول الرقمي، وبوابة العمل التطوعي، ومنظومة البحث العلمي، ومركز اللغة العربية للناطقين بغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats