الإثنين 14-06-2021 5:07 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“زوار متحف المدينة : “لاتمثلنا ولا تمثل هويتنا تدشين أعمال لجان زكاة التمور بمحافظة الأحساء قريبًا.. “التعليم” تُطلق منصة “قادة المستقبل” لإعداد جيل من المعلمين والمعلمات مدني عسير: سقوط طائره مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس دون حدوث أي إصابات طقس الإثنين: رياح وغبار على معظم مناطق المملكة قرار توطين المهن المحاسبية يدخل حيز التنفيذ.. وهكذا يتم التأكد من المؤهلات العلمية للمرشحين ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.7 مليون جرعة “الشؤون الإسلامية” تعيد فتح 7 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بينهم امرأتان.. وزير التجارة يصدر قرارًا بتعيين 4 أعضاء بمجلس غرفة الأحساء خلال أسبوع.. “الداخلية” تسجل 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا “المجلس الصحي” يوضح آلية التعامل مع الحالات الإيجابية لكورونا في مقرات الحجر المؤسسي “طيران ناس” يطلق رحلات مباشرة بين جدة وكييڤ بدءاً من 2 يوليو متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا 3 ملايين ريال غرامة بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي المشاركين في حفل تدشين منتج تجميلي السديس يكرم رجل الأمن الذي منع شخصاً من الصعود لمنبر الحرم المكي متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً “التقاعد” تطلق خدمتي “الإجازة الدراسية” و”الإعارة” عبر منصة “ميثاق” “الدفاع المدني” يعلن السيطرة على حريق منتزه الأمير سلطان جنوبي أبها “العدل” تعلن طرح الإصدار الأول من وثيقة نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء

ثلاث حوادث وتسعة فرق إسعافية تباشرها بينها حادث معلمات

0
عدد المشاهدات : 1٬343
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

 ظهر اليوم الأحد ثلاث حوادث في الطرق المتجهة للمدينة خلفت تلك الحوادث ثمانية إصابات مابين متوسطة وخطيرة وشارك في إسعاف المصابين تسعة فرق إسعافية تنوعت مابين فرق ارضية وفرق الإستجابة المتقدمة والإسعاف الجوي السعودي .

وتعود تفاصيل تلك الحوادث حسب ما افاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت عدة بلاغات عن حوادث في الطرق المحيطة بالمدينة حيث كان البلاغ الأول في تمام الساعة11:56 ظهراً بطريق المدينة المهد بمفرق الضميرية  نتج عنه إصابة واحدة نُقلت عن طريق الإسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد بالمدينة .
وكان البلاغ الثاني في تمام الساعة01:04 ظهراً في طريق المدينة القصيم السريع نتج عنه اربع اصابات وبينها إصابات محتجزة تم نقلها عن طريق الفرق الارضية لمستشفى الحناكية لقربه من الموقع .
فيما جاء البلاغ الثالث في تمام الساعة 01:13 في منطقة البوير قبل شجوى طريق المدينة العلا ونتج عنه إصابة معلمتين وسائقهن وتم نقل الحالات لمستشفى الملك فهد بالمدينة .
هذا وقد اوضح السهلي بأن البلاغ الأولي من المبلغين يساعد العمليات والفرق الإسعافية على اتخاذ القرارت المناسبة في اوقات سريعة جداً مثل عدد الحالات و وضعها او اماكن الإصابة في الجسد كذلك موقع الحادث بالتحديد او اقرب معلم للحادث وتلك الأمور تساعد بحول الله تعالي على انقاذ المصابين خلال الدقائق الذهبية للحالة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats