الأربعاء 16-06-2021 8:56 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين بسيهات

0
عدد المشاهدات : 1٬647
بلادي (biladi) :

 بلادي – واس 

أصدرت وزارة الداخلية بياناً اليوم حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين بمركز سيهات التابع لمحافظة القطيف وفيما يلي نصه :
قال الله تعالى ( إنما جزاءُ الذين يُحارِبون اللهَ ورسولَهُ ويَسْعَون في الأرضِ فساداً أن يُقَتلوا أو يُصَلَّبوا أو تُقَطعَ أيدِيْهِم وأَرْجُلُهُم من خِلافٍ أو يُنفوا مِنَ الأرضِ ذلك لهم خِزيٌ في الدنيا ولَهم في الآخرةِ عذابٌ عظيم ).
أقدم كل من / إبراهيم بن حبيب بن أحمد آل قنبر و أحمد بن عبدالرزاق بن أحمد آل مسلم (سعوديي الجنسية) بالسطو المسلح على مسكن للعمال وإطلاق النار مما أدى إلى مقتل / محمد بن حسن بن نسيب الشجاع (سوري الجنسية) إثر تعرضه لطلقتين ناريتين من قبل الأول، وإصابة وافد آخر إثر تعرضه لطلق ناري من قبل الثاني ، وقيام الأول بالسطو المسلح على عدة محلات وتهديد العاملين بها وإطلاق النار داخلها والتستر على زملائه ، وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض عليهما وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما البشعة وانتهاك الحرمات على سبيل المكابرة والمجاهرة، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعاً وأن ما أقدما عليه جريمة بشعة ويدل على تمرسهما في الإجرام وإخلال بالأمن وترويع للآمنين والحكم عليهما بالقتل تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانيين المذكورين.
ونفذ حكم القتل تعزيراً بالجانيين/ إبراهيم بن حبيب بن أحمد آل قنبر و أحمد بن عبدالرزاق بن أحمد آل مسلم اليوم الثلاثاء الموافق 13/10/ 1434 هـ بمركز سيهات التابع لمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفِكُ دماءَهم أو يسلب أموالَهم وتحذر في الوقت ذاته كلَّ من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats