الخميس 25-02-2021 10:35 صباحاً
" “الداخلية” تعلن عن وظائف عسكرية للكادر النسائي بوكالة الأفواج الأمنية.. في 4 مناطق "

بلادي - الرياض : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول والتسجيل .... المزيد

آخر الاخبار
الحسد ….. الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي بعد إتمام شفاء سمو ولي العهد .. يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الديوان الملكي: ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح وزارة الدفاع تعلن عن وظائف شاغرة بقوة الصواريخ الاستراتيجية تعادل مساحة 9 ملاعب دولية.. أمانة الرياض تعالج مساحات شاسعة من الحفر والهبوطات “الدواء الأمريكية” : لقاح “جونسون أند جونسون” فعال ضد كورونا من جرعة واحدة مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض غداً خريطة الإصابات وتسجيل اللقاحات حوّل أكثر من 6 ملايين.. السجن والغرامة لمقيم تورط في نقل أموال للخارج بطريقة غير مشروعة ستساهم بزيادة إجمالي الناتج المحلي 29 مليار ريال.. تعرّف على أهداف شركة السودة للتطوير التي أطلقها ولي العهد “الجوازات”: السماح للمواطنات والمواطنين المتزوجين غير سعوديين بالسفر عبر المنافذ مباشرة باستثمار يتجاوز 11 مليار ريال.. ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير في عسير حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة طاشكندي رئيساً للاتحاد السعودي لكرة السلة معالي أمين جدة يتفقد عددا من مواقع العمل الجاري تنفيذها 9 خدمات الكترونية وتدريبية في اتفاقية ” عون ” و ” نخلة “ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء “المباحث العامة” تعلن نتائج القبول المبدئي لعدد من الرتب العسكرية “الشؤون الإسلامية” تغلق 6 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة: “الإقراض المباشر” ضمن الحلول التمويلية المقرر إطلاقها العام الحالي 5 جهات حكومية تنسق لتطبيق قرار إصدار وتجديد رخص الإقامة بشكل ربع سنوي
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ 5 جهات حكومية تنسق لتطبيق قرار إصدار وتجديد رخص الإقامة بشكل ربع سنوي

تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي

0
عدد المشاهدات : 140
بلادي (biladi) :

بحضور 400 متدربة مستجدة

بلادي نيوز – علي بن زيد 

بهدف نشر وتعزيز قيم الحوار والتعايش والتسامح للمحافظة على الوحدة الوطنية وحماية النسيج المجتمعي، اختتمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء اليوم تدريب 400متدربة مستجدة لبرنامج (الحوار المجتمعي) بناء السلام المجتمعي، هذا وقد تولى التدريب نخبة من مدربات الكلية لترسيخ أهمية الحوار المجتمعي وآثاره الإيجابية من تعزيز قيم التعايش والتعاون في المجتمعات المختلفة.

كما وأوضحت وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة أسماء الناصر بأن البرنامج استعرض على مدى يومان عددا من المحاور أبرزها، قضايا الحوار وأسسه في ضوء تعزيز التفاهم الثقافي، وكذلك المنطلقات الأساسية للحوار بين أتباع الأديان وغاياته، فضلا عن القيم الإنسانية المشتركة وأثرها في تعزيز ثقافة الحوار والسلام، كما سلط البرنامج الضوء على وثيقة المدينة وأهميتها في تحقيق التعايش، كما استهدف البرنامج 400 متدربة بهدف تنمية مهارات التواصل الإيجابي بينهن، وإدراك أهمية الحوار المجتمعي أثناء التواصل مع أفراد المجتمع وأثره على الرقي والنهوض في جميع المجالات.

كما وأشارت منسقة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هدى النعيم بأن البرنامج يأتي في إطار التعاون القائم ضمن الشراكة بين برنامج الملك عبدالعزيز للحوار الوطني (نسيج) والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية حيث أكسب البرنامج المتدربة من خلاله القدرة على تمييز الممارسات الإيجابية والسلبية في الحوار المجتمعي كذلك تعزيز مفهوم الاعتدال والوسطية في جميع شؤون الحياة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats