الإثنين 26-08-2019 3:45 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن : القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة لماذا تتضخم أعداد النساء في السعودية؟!……محمد البلادي معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (7) قرارات إدارية مذكرة تفاهم لتدريب خريجي التخصصات الطبية بجامعة أم القرى إدارة الطب الوقائي والبرامج الصحية تطلق حملة بعنوان (صحتي في مدرستي) استراحة مُحارب باسم القليطي نظرية الأبعاد المتعددة …..الكاتب/هشام عبدالعزيز العشيوي مركز الجعيد للفروسية ينير سماءات عكاظ «الأحوال المدنية»: لا ألقاب أو عبارات مخالفة للشرع عند اختيار الأسماء “حسين الجسمي” يتألق في ثاني ليالي عكاظ الطربية فيضان يهدد المجتمع ….عبدالرزاق سليمان عيدا الحج سلمان ومحمد … حنان آل ناضرين. (شاعرة مكة أم القرى). سمو الأميرة الجوهرة آل سعود ترعى أمسية “الوعي الإنساني بالعطاء” بديوانية الخرماني بجدة أرامكو للكيماويات تقوم بأختيار شركة “LogiPoint” في ميناء جدة الاسلامي كمركزًا لوجستيًا استراتيجيًا لتصدير منتجاتها والدة المنتج مفيد الرفاعي إلى رحمة الله دراج حرس الحدود جساس يحقق المركز الأول في سباق الطائف المفتوح “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون

(#تقدر) تبرز عدداً من الأفكار التي توفر استهلاك الكهرباء في أجهزة التكييف

0
عدد المشاهدات : 2٬309
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الرياض

أبرزت الحملة الوطنية التوعوية (#تقدر)، التي ينظمها المركز السعودي لكفاءة الطاقة، عدداً من الأفكار الرئيسية التي ترتكز عليها في إيصال رسالتها للجمهور.
وتركزت أفكار الحملة عبر مجموعتين من النصائح، الأولى تأتي قبل شراء أجهزة التكييف وتتمثل في :
1- التأكد من أن جهاز التكييف يحمل بطاقة كفاءة الطاقة بما لا يقل عن سبع نجمات لمكيف الاسبليت، وأربع نجمات لمكيف الشباك.
2- اختيار سعات التبريد المناسبة لحجم الغرفة.
3- كلما زاد عدد النجمات على بطاقة الكفاءة؛ زادت كفاءة استهلاك الجهاز للكهرباء.
أما مجموعة النصائح الثانية، فتأتي بعد شراء جهاز التكييف، وتتمثل في:
1- تثبيت درجة حرارة المكيف على ( 24 درجة مئوية ).
2- إطفاء المكيف عند مغادرة المكان.
3- تنظيف فلتر المكيف كل أسبوعين.
4- إغلاق النوافذ والأبواب عند تشغيل جهاز التكييف.
وحملت إعلانات الحملة التي تأتي ضمن ( الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة .. لتبقى ) جملة من الأفكار المتنوعة والصور الارشادية التي تخاطب الجمهور بشكل مبسط وعملي لتعزز لدية مفهوم ترشيد الطاقة.
يذكر أن حملة (#تقدر) تأتي ضمن الجهود التي تبذلها عدة جهات حكومية تعمل كمنظومة واحدة وتنسق جهودها للسيطرة على تزايد استهلاك الطاقة في المملكة تحت مضلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، حيث يأمل القائمون على البرنامج من خلال هذه الحملات التوعوية في مختلف مناطق المملكة أن تسهم في الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة، ورفع كفاءة الاستهلاك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats