الخميس 17-06-2021 11:08 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

تعليم المدينة يهنئ الفائزين بجائزة الوزارة للتميز للعام 1433 / 1434 هـ

0
عدد المشاهدات : 2٬220
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

ضمن سلسلة الإنجازات التربوية التعليمية التي حققتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة .. هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم .. الفائزين بجائزة وزارة التربية والتعليم (( للتميز )) في دورتها الرابعة للعام الدراسي 1433 / 1434 هـ ، من معلمي ومعلمات المنطقة في فئتي المعلمين والمعلمات والمرشدات الطلابيات ، حيث حقق المعلم / الجوهري بن عبدالمعطي الجوهري .. من مدرسة الخندق الأهلية جائزة التميز في فئة المعلم وحققت المعلمة / هدى بنت محمد الصبحي .. من المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن ببدر .. جائزة التميز في فئة المعلمة وحققت المرشدة الطلابية / فوزية بنت صالح المطيري .. من الثانوية ( 23 ) جائزة التميز في فئة الإرشاد الطلابي .
كما رفع مدير عام تعليم المدينة الأستاذ / ناصر العبدالكريم تهنئته وجميع منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بالمنطقة إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز .. أمير منطقة المدينة المنورة .. حفظه الله .. مؤكداً بأن المنطقة تفتخر بما حققه الفائزون من تميز يضاف إلى حزمة كبيرة من الانجازات التي حققتها المنطقة على المستوى المحلي والقاري والدولي ، منوهاً بأن إدارة التربية والتعليم تسعد وتعتز بتقديم هذا الانجاز هدية بسيطة إلى سموه الكريم نظير دعمه واهتمامه الدائم بالقطاع التربوي والتعليمي بالمنطقة والذي كان له اثره الكبير في تحقق كل هذه المنجزات .
تعليم المدينة يهنئ الفائزين بجائزة الوزارة للتميز للعام 1433 / 1434 هـ

__________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats