الأربعاء 16-10-2019 10:29 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري العدالة يدشن برنامج الشراكة المجتمعية بين النادي ومدارس التعليم العام للعام ٢٠٢٠/٢٠١٩م
الرئيسيةرياضية ◄ العدالة يدشن برنامج الشراكة المجتمعية بين النادي ومدارس التعليم العام للعام ٢٠٢٠/٢٠١٩م

تعليم المدينة يضخ تشغيلية المدارس للفصل الدراسي الأول

0
عدد المشاهدات : 3٬137
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة الشؤون الإدارية والمالية جميع مدار س المنطقة بقطاعي ( البنين والبنات ) إلى سرعة مراجعة مكاتب التعليم لإنهاء اجراءات استلام الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1437 هـ ، وفقاً للبنود التالية : ( النظافة وموادها والمستلزمات التعليمية بالإضافة إلى الصيانة الطارئة وصيانة الأجهزة والمعدات واجهزة التكييف والتبريد والنشاط الثقافي والرياضي ) ، والتي سيبدأ صرفها اعتباراً من صباح الاثنين : 25 صفر 1437 هـ ، وتستمر لثلاثة أيام .
من جهته أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ / زهير بن أسماعيل يونس .. بأن الوزارة تهدف من صرف مخصصات الميزانية التشغيلية لتهيئة البيئة المدرسية لتصبح بيئة مثالية ومحققة للجودة اللازمة للتحسين والتطوير في مستوى الأداء بشكل عام وتوفير كل ما تحتاجه المدرسة تربوياً وتعليمياً ، ولحل المشكلات الطارئة في المدرسة ولتوفير اشتراطات السلامة وصيانة الأجهزة ، مؤكداً بانه تم التنبيه على المدارس بأهمية أن تعتمد المدارس سجلاً خاصاً بالميزانية التشغيلية لتسجيل المبالغ المستلمة والمصروفة بحيث تبرز لمكاتب التعليم والجهات الرقابية عند طلبها ، بالإضافة إلى إنشاء ملف خاص بفواتير الميزانية التشغيلية بحيث يكون هذا الملف عهدة على مدير ومديرة المدرسة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats