الأحد 13-06-2021 11:56 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
تعرّف على باقات الإقامة ووسائل الانتقال في حج هذا العام “توكلنا” يتيح خدماته للمستفيدين في 75 دولة .. تعرّف عليها خبير سيبراني سعودي يكتشف ثغرة أمنية في جامعة هارفارد ويحصل على اعتراف أمني من مدير أمنها المعلوماتي مختص: “قوارير” الماء والصحون البلاستيكية تسبب انخفاض خصوبة الرجال تزامنًا مع موجة الغبار التي تشهدها بعض المناطق .. هكذا تحمي نفسك من آثارها لتنمية قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم .. “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد وثقها فيديو متداول .. القبض على 5 مواطنين شاركوا في مشاجرة جماعية بأحد المراكز التجارية بحائل حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.6 مليون جرعة متحدث “البلدية والقروية والإسكان” يوضح أسباب تأخر تنفيذ بعض المشروعات الإسكانية ” كبار العلماء”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين قرار موفق للحفاظ على الأنفس البشرية وفد سعودي يجري مباحثات في القاهرة لدراسة اشتراطات جديدة لدخول المنتجات المصرية للمملكة “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر أمير مكة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين “الصحة”: لا توجد أدلة علمية على انتقال فيروس “كورونا” عن طريق المسابح “الحج والعمرة”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها

تعليم المدينة يبدأ في اجراء مقابلات ( 191 ) معلماً متقدماً للتدريس

0
عدد المشاهدات : 4٬289
بلادي (biladi) :

منهم ( 111 ) معلم مرشح لمنطقة نجران


بلادي نيوز – المدينة



 

باشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة صباح أمس الأحد الموافق : 10 شوال 1436 هـ ، إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد في منطقة المدينة المنورة ومنطقة نجران والذين تم السماح لهم باختيار منطقة المدينة المنورة لإجراء مقابلاتهم بها  .

وقد كانت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة استقبلت المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بنين للعام الدراسي ١٤٣٦/١٤٣٧ هـ ، ممن تم ترشيحهم من وزارة الخدمة المدنية، والبالغ عددهم ( 80 ) مرشحاً لإدارة تعليم المدينة المنورة، إضافة إلى الخريجين المرشحين لمنطقة نجران ، البالغ عددهم نحو ( 111 ) مرشحاً، والذين تم السماح لهم باختيار المنطقة التي يرغبون في إجراء المقابلات الشخصية فيها .
حيث بدأت اللجان العاملة استقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بمبنى إدارة التعليم بمخطط الملك فهد وفق الجدول الزمني المحدد لكل مرشح ، في الفترة الصباحية والتي تستمر لأسبوعاً واحداً ، حيث يتم خلال هذا الأسبوع استقبال المرشحين وتدقيق بياناتهم ومطابقتها وإجراء المقابلات الشخصية .

من جانبه أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي ورئيس لجنة المقابلات الأستاذ / عبدالرحمن حبيب عبدالله بأنه يتم من خلال مقابلات المعلمين التأكيد على كثير من الجوانب المهمة لاختيار المعلم الجيد ، عن طريق استمارة مقننة تم إعدادها لهذا الشأن ، والتي يتم عن طريقها تقييم مدى استعداد المرشح على الوفاء بمتطلبات مهام العمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة .

كما أكد مدير إدارة شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات الأستاذ / وليد بن سعد الحجيلي على أهمية التزام المرشحين بالمواعيد التي اختاروها لإجراء المقابلات كي لا يكون هناك أي إرباك أو تأخير لهم في موعد إجراء المقابلات ، مع ضرورة اصطحابهم لأصول المستندات المطلوبة والموضح لهم في نظام المقابلات الشخصية وهي : بطاقة الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي ، نموذج الكشف الطبي بعد استكماله ، ونموذج التوظيف “101 ب ” وترتيب الرغبات المكانية بقطاعات المنطقة .

إلى ذلك بارك مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ ناصر بن عبدالله العبدالكريم المشرف العام على مركز المقابلات الشخصية للمعلمين المستجدين المتقدمين للترشح لشغل الوظائف التعليمية سائلاً الله لهم دوام التوفيق والسداد في عملهم الجديد بما فيه الخير دينهم ووطنهم .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats