الإثنين 10-05-2021 10:14 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

“تعليم القصيم” تعلن حركة النقل الداخلى وتدشن موقعها الإلكتروني

0
عدد المشاهدات : 1٬226
بلادي (biladi) :
بلادي نيوز – القصيم
أعلن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمنطقة القصيم 1435/ 1436هـ، وذلك بتدشينه موقع الحركة الإلكتروني:http://www.qteachers.com/mov_1436 من على مسرح الإدارة العامة ببريدة.
وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن بن ناصر المجحدي على جميع المعلمين والمعلمات وكذا شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الذين شملتهم حركة النقل والتوجيه التوجه لمدارسهم المنقولين إليها، اعتباراً من بداية العام الدراسي الجديد 1435/ 1436هـ والمحدد بعودة جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بتاريخ 28/ 10/ 1435هـ حيث لا يلزم أخذ إخلاء طرف من مدرسته المنقول منها؛ وذلك ضماناً لاستقرار المدارس وبداية عام دراسي جديد جاد من بدايته.
وذكر “المجحدي” أن هذا الإعلان يعد نقلة تطويرية في تاريخ الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم، وذلك بعد توجيه المدير العام بتشكيل لجنة برئاسة المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، لتكون حركة النقل الداخلي شاملة لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في المنطقة.
وأوضح: “الإدارات المعنية كانت قد بدأت بالعمل الدؤوب والمتفاني كي تصدر هذه الحركة بالشكل المأمول والمرضي؛ سعياً في تحقيق الرغبة المأمولة، وفقاً لضوابط وآليات مقننة تضمن حق الجميع”.
وأضاف: “من لديه رؤية عن الحركة بإمكانه الدخول على موقع شؤون المعلمين وتعبئة استمارة -رؤية معلم/ة عن الحركة- وإرسالها عبر الفاكس المدون أسفل الاستمارة، وسيتم الرد عليها فوراً”.
ونوَّه إلى أن المعلمين والمعلمات المكلفين سواء في التعليم العام أو في معاهد وفصول التربية الخاصة ينتهي تكليفهم بنهاية العام الدراسي وعليهم العودة لمدارسهم الأساسية ما لم تشملهم حركة النقل أو التكليف هذه.
حضر تدشين الموقع جميع مديري ومديرات الإدارات، ومديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم في المنطقة، ورؤساء ورئيسات الأقسام، وعدد من معلمي ومديري ومديرات المدارس.
وعُرض فيلم وثائقي لجميع مراحل حركة النقل، وكذلك الآلية التي تمت فيها المفاضلة في إجراء حركة النقل.
وقدَّم المدير العام ومساعده للشؤون المدرسية، في الختام، شكرهما وتقديرهما لجميع أعضاء الحركة ومشرفي ومشرفات إدارة شؤون المعلمين، وكذا منسقي الإدارات المساندة ومديري الإدارات المرتبطة على هذا الإنجاز، متمنين للجميع التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats