السبت 21-07-2018 8:57 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

تعاوني مكة يقدم برنامجا للجالية البنجلاديشية

0
عدد المشاهدات : 1٬363
بلادي (biladi) :

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة برنامجا دعويا للجالية البنجلاديشية المقيمة بمكة المكرمة ، ميز اللقاء الحضور الحاشد والتفاعل الكبير من أبناء الجالية وذلك يوم الأربعاء الماضي .

بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم بصوت أحد أبناء الجالية
بعدها ألقى رئيس مجلس الجالية البنجلاديشية بالمكتب التعاوني الشيخ الدكتور / منصور غلام النهلوي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر فيها خادم الحرمين الشريفين والقيادة الحكيمة على ما توليه من اهتمام ورعاية بالجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية وخالصة الجالية البنجلاديشية ، ثم ثنَّى بالشكر للمشايخ المكتب التعاوني على ما يبذلونه من جهد وتفان لخدمة الجاليات والارتقاء بهم دينيا وفكريا وعلميا ، وعلى دعمهم المعنوي في سبيل إنجاح برامج وفعاليات الجالية .

كما قدم بعض أعضاء الجالية كلمات متفرقة للتعريف بأهداف وبرامج وأنشطة الجالية الرامية لتعليم وتبصير أبناء الجالية بأمور دينهم ورفع مستوى الوعي لديهم ، وتعزيز الانتماء والمساهمة في دفع عجلة التقدم والنجاح ، واضعين هدفا أسمى لهم بحكم سكناهم في مكة المكرمة ، ومجاورتهم لبيت الله العتيق وهو تعظيم البلد الحرام ، واحترام أنظمة وقوانين هذه الدولة .

ودعا الشيخ / عبد الرحمن الزهراني نائب مدير المكتب التعاوني من خلال كلمته بضرورة التعاون في سبيل إبلاغ الدعوة إلى الله عز وجل ، واختتم كلمته بشكر القيادة الحكيمة على حرصها واهتمامها في توعية الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية ، كما شكر المتعاونين من دعاة الجالية بالمكتب والقائمين على إنجاح فعاليات البرنامج الدعوي .

وتخلل اللقاء فقرات إنشادية رائعة شارك في أدائها أبناء الجالية البنجلاديشية ، وفي الختام كرم رئيس مجلس الجالية وبعض معاونيه الضيوف الحاضرين وبعضا من أعيان ووجهاء الجالية ، ثم تناول الجميع طعام العشاء .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats