الأحد 12-07-2020 2:30 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
بلدية المعابدة بـ #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف ٥٥٠ كجم غير صالح للإستهلاك “بر”جدة توزع آلاف المنشورات متعددة اللغات لتوعية الجاليات بخطورة كورونا أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية “ما خلف السطور” بقلم/ وعد الرشيد جامعة الملك عبدالعزيز تكمل جاهزيتها لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي المقبل الهلال الأحمر بتبوك يباشر حادث انقلاب مركبة على طريق الوجه المجلس الصحي يعتزم دراسة الآثار النفسية لجائحة كورونا على المجتمع أمانة عسير تضبط 60 شاحنة وناقلة وآلية مخالفة ضبط (4) مواطنين روجوا المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي #عاجل .. التجارة تشهر الليلة بشركة ووافدين يغشون المستهلكين بتغيير تواريخ إنتاج الأرز جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري توقع مذكرة تفاهم لتأسيس عدد من المبادرات والبرامج التنموية بتكلفة 229 مليون ريال.. أمانة جدة تعلن عن مشروع تطوير الواجهة البحرية أمير الحدود الشمالية يوجه بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة وسط أجواء حارة العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة المملكة تؤكد أن جهودها في مكافحة كورونا جرت في إطار نهج قائم على حقوق الإنسان سوق التمور بمدينة السيح يبدأ استقبال بواكير الرطب العرياني يقدم أمسية ” الاستبانات الإلكترونية ” بجمعية المدربين السعوديين أمانة جدة تُغلق 543 محلاً تجارياً بسبب مخالفتها للإجراءات الوقائية مستشفى المدينة المنورة يجري أول عملية جراحية الخميس 1441/11/18 هـ الموافق 2020/07/09 م انعقاد قمة سامينا لقادة قطاع الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية هواوي
الرئيسيةمنوعات ◄ انعقاد قمة سامينا لقادة قطاع الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية هواوي

ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم

0
عدد المشاهدات : 130
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري:


مرّة أخرى، يغيب الموت فنانًا ذا بصمة عن عالمنا، هو الفنان المصري علي عبدالرحيم، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة ظهر اليوم الثلاثاء 2 حزيران/ يونيو 2020، عن عمر يناهز الـ59، إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، بعدما تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم؛ ما تسبب في الوفاة.

وكان الفنان الراحل علي عبدالرحيم، يعاني من مشاكل بالقلب، ودخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، إلى أن وافته المنية.

100 عمل فني:

وعلي عبدالرحيم هو ممثل مصري من مواليد القاهرة في عام 1961. بدأ حياته الفنية عام 1985، كما أنَّه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته في أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية.

وقدم الراحل، ما يقرب من 100 عمل فني، كان آخرها مسلسل “يا أنا يا جدو”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه أحمد بدير ومحمد نجاتي البطولة.

وعلى الصعيد الشخصي أصبح علي عبدالرحيم جدًّا بعد أن رُزق ابنه أحمد بابنته “تلا” العام الماضي.

أشهر أعماله:

ومن أشهر أعماله فيلم “شمس الزناتي”، من بطولة الفنان عادل إمام. كما شارك في أعمال أخرى مهمة في تاريخ الدراما ومن بينها “الراية البيضا”، و”ضمير أبله حكمت”، و”فرقة ناجي عطالله”، و”ليالي الحلمية”، و”أوبرا عايدة”، و”أماكن في القلب”، و”الملك فاروق”، و”الرحايا”، و”كاريوكا”، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة، إذ شارك مع الفنان الكبير حسين فهمي بمسلسل “تلك الليلة”، للمخرج عادل الأعصر، وشارك في الجزء الأول من مسلسل “الجماعة”، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك في المسلسل التاريخي “سقوط الخلاقة”، للمخرج الأردني محمد عزيزية.

لماذا ابتعد عن الساحة الفنية؟

وكان الراحل علي عبدالرحيم، قد ابتعد عن الساحة الفنية لسنوات عدة، بعدما أصيب بجلطة في المخ أجبرته على الابتعاد عن الشاشة لسنوات طويلة، وأعلن عودته من جديد بعد أن تماثل للشفاء من خلال العمل الدرامي “يا أنا ياجدو”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats