الجمعة 23-08-2019 11:08 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام

تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 553
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :

بدأت اللجنة المنظمة لمهرجان المدينة الدولي للتمور “تمورنا بركة” العمل في صالة التجزئة المكيفة التي تحوي على 200 مبسط مجهزة لاستقبال المتسوقين والزائرين كأحد أنشطة المهرجان الذي تنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة, ويقام على مساحة تقدر بـ 150 الف متراً مربعاً.
ويهدف تهيئة صالة المتسوقين إلى إتاحة الفرصة لمزاولة العمل في مجال بيع التمور من خلال سوق التمور الذي تقدّر مبيعاتها بنحو 260 ألف طناً سنوياً من حصيلة إنتاج نحو 3,5 ملاين إلى 4 ملايين نخلة في منطقة المدينة المنورة, كما تشمل الخدمات التي هيأتها الجهات الرسمية بموقع المهرجان ما يقدمه البريد السعودي للشباب من إمكانية العمل على منصة تسوق متخصصة لتسويق تمور المدينة وإرسالها عبر الطرود البريدية.
وأفاد مسؤول طائفة بائعي التمور بالمدينة المنورة محمد اللهيبي أن المجال متاح للشباب لمزاولة العمل في قطاع التمور بالمدينة المنورة, لما يشهده القطاع من نقلة نوعية, وإمكانية الاستفادة من الأسعار التي يتيحها الشباب لأنواع فاخرة من تمور المدينة المنورة, مشيداً بجهود أمانة منطقة المدينة المنورة للعناية بقطاع التمور.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats