الثلاثاء 23-01-2018 9:00 مساءً
" إصابة و وفاة 17 من عائلة واحدة في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة :   بيّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد .... المزيد

آخر الاخبار
بالأرقام .. مستشفى الملك فهد بالمدينة يقدم خدماته لأكثر من 269 الف زائر خلال عام 2017 ( في رحاب طيبة ) يناقش في أولى حلقــاته الصلاة في محراب رسول الله صلى الله عليه وسلم نتائج قرعة دوري التميز النسخة الثالثة لفرق أحياء المدينة 1439 الشاب ماجد الجابري يحتفل بزفافه “ هتان “ يضيء منزل الصاعدي رئيس قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة د.مناور المطيري:حدوث هذا الزلازل في المدينة المنورة بدرجة 2.5 بمقياس ريختر يعتبر من الزلازل الضعيفة مدني المدينة : لا وجود أضرار من الهزه الأرضية بالمدينة إصابة و وفاة 17 من عائلة واحدة في حادث طريق الهجرة “غرام ” تضيء منزل المزيني السديس يجتمع برئيس وأعضاء هيئة المستشارين بوكالة شؤون المسجد النبوي عميد كلية التمريض بجامعة طيبة د.النزهة: سنقدم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض قريباً عبدالله عسيري موهبة تـخترق الطريق إلى عالم الإبداع الصحة في المدينة : مستشفى الملك فهد بالمدينة يقلص مواعيد الانتظار في عيادات العظام اجعلها إعصاراً لا زوبعة فنجان … بقلم / مشعل ياسين محلاوي مركز الخدمات الحكومية الشامل بالمدينة المنورة الأول على مستوى المملكة استشاري جراحة الفك والأسنان ابراهيم نور ولي : زراعات الأسنان تطورت كثيرا في عالم طب الأسنان مستشفى الملك فهد العام بالمدينة يطلق مبادرة ” إهدي زميلك “‬ مدير مكتب التعليم شرق المدينة يشكر وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف خلال تدشينه كتابه نادي أحد عراقة وتاريخ الباحث والمؤرخ الرياضي/ أحمد أمين مرشد: نادي أحد الرياضي ثاني نادي سعودي تأسس بعد نادي… الشيخ السديس ينوه بالأمر الملكي الكريم الذي ينم عن حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبناء شعبه
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ الشيخ السديس ينوه بالأمر الملكي الكريم الذي ينم عن حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبناء شعبه

بين الهلال والنصر والباقي يتفرج ؟! للكاتب / محمد يحيي الشهراني

0
عدد المشاهدات : 1,885
بلادي (biladi) :
2011-01-AY1SPT03C_1_795444118
  

  سيلتقي الهلال مع الفتح عصرًا والنصر مع الشباب مساءً في دور الأربعة من كأس ولي العهد ولظروف إرسال المقالة قبل يوم من النشر فإنني لا أعلم من سيكسب؟
المؤشرات الفنية تقول: إن الهلال والنصر سيلتقيان في نهائي كأس ولي العهد، وبذلك ستعود الإثارة لقطبي العاصمة قبل ديربي دوري جميل القادم، ونظرة فنية فإن النصر يعيش هذا الموسم أفضل حالاته الفنية والإدارية مما جعله المتصدر حتى الآن بـ48 نقطة، والتنافس التقليدي بين قطبي العاصمة هو من جعل للدوري إثارة في ظل ضعف المستوى الفني، وعدم الاستقرار الفني والإداري لبقية الأندية السعودية عدا الفتح الذي إن فاز على الهلال فقد يُعيد التوهج لجمهور الأحساء، ومحبي الفتح الذي يتميز بإدارة شابة محترفة، ومدرب خبير كالجبالي.
 أندية الشرقية (الاتفاق والقادسية والنهضة) ظهرت هذا الموسم بمستويات هزيلة جعلت عشاق تلك الأندية يقاطعون المدرجات، وحضور المباريات فالقادسية يغرق في الديون والشكاوى المرفوعة للفيفا، وإدارة الهاجري تسلمت النادي وهو في حالة إحباط، وعدم استقرار وعليها التخطيط والعمل من الآن لمحاولة انتشال الفريق والخروج به من الفراغ الإداري الذي عانى منه الفريق طوال السنوات الماضية، والصعود به إلى (دوري جميل) فالقادسية يحتل المرتبة الثالثة بـ 34 نقطة في حين المتصدر نادي الوحدة بـ35 نقطة …. أما الاتفاق فليس بالاتفاق الذي نعرفه ترتيبه الثامن في الدوري بـ21 نقطة، وأعتقد أن تفريط الإدارة في اللاعبين المؤثرين، وابتعاد أعضاء الشرف الداعمين جعل الحمل ثقيلا على إدارة عبدالعزيز الدوسري من ناحية الدعم المادي فهو من يدفع للنادي، ولا نرى في الواجهة إلا الدوسري؟ ومن ناحية أُخرى تذبذب مستوى اللاعبين الفني وعدم استقرار الجهاز الفني والإداري؟
 سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟
.. أما نادي النهضة الذي استبشر محبوه بصعوده هذا الموسم إلى دوري جميل في ظل الدعم الذي حظي به هذا النادي من «فيصل الشهيل» الذي سخر كل الإمكانيات المالية والإدارية للنهوض بهذا النادي العريق، ولكن الفريق أبى إلا أن يتذيل القائمة بـ9 نقاط ممهدًا الطريق له للعودة مجددًا إلى دوري ركاء ..أين زمن النهضة الجميل؟؟

سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟

همسة: 
 حسمت الجمعية العمومية الغير عادية رئاسة نادي الاتحاد لـ إبراهيم البلوي بفارق كبير عن أحمد كعكي، والعميد ناد كبير، ويمر بظروف مالية وإدارية سيئة جدًا، وبغض النظر عن الأقاويل أن من سيدير النادي هو منصور البلوي شقيق إبراهيم، وصاحب البطولات الاتحادية إبان ترؤسه النادي فإن نادي الاتحاد يحتاج لرجل مقتدر ماديًا، ولديه الرغبة في الدفع ليُخرج النادي من أزمته المالية الخانقة والبلوي إخوان عشقهم للعميد، وحبهم لكيان الاتحاد هو من سيسهم في استقرار النادي وعودته للبطولات، ومنصات التتويج، ويبقى على البلوي اختيار إدارته بعناية، وعودة الخبير حامد البلوي لإدارة الكرة، واستقطاب لاعبين أجانب، ومحليين ذوي كفاءة فنية عالية.

 الكاتب الصحفي في جريدة اليوم


أضف تعليقاً


site stats