الإثنين 23-04-2018 1:01 صباحاً
" وفاة معلمة وثلاث إصابات في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد .... المزيد

آخر الاخبار
الرسام الكاريكاتيري عيسى التميمي : وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال لتعلم الرسم الكاريكاتيري الشمع فن من فنون الفنانه السعودية الثالثة فهد الهريفي موضحاً : لا صحة لإعتذار فالينسيا الأهلي يعدل عقد السومة ويبقيه إلى 2021 فن الكولاج يجذب زوار الفعاليات الثقافية في حديقة الملك فهد الفريق الاتحادي يستأنف تدريباته استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس (إلى أين يتجه الإعلام) جلسة حوارية بحضور نخبة مختصة من الإعلام شعبة الأبنية الخضراء تطلق أول ملتقى للأبنية الخضراء بالخبر السجون تواصل حصد جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم الجبال يقود الأهلي في مواجهتي ثمن النهائي الأسيوي صاحبة الكلمة ..أماني حافظ .. رواية ( سقطت سهوا ً) سوف تكون في عمل درامي تلفزيوني قريباً نادي بُعد للإعلام ينظم ملتقى “تكامل” منصة لكل إعلامي نجاح عملية جراحية نادرة لمريضة تعاني من حصوة قرنية بالحالب بالمستشفى السعودي الألماني بالمدينه المنورة المعلم والعهد قطبي المباراة النهائية لدورة الوفاء الخامسة إعلاميو المدينة يطمئنون على صحة حافظ بعد تعرضه لحادث مروري بتوجيه من سمو وزير الداخلية اللواء الأسمري والقنصل العام الأمريكي يبحثان تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات عُدي يضيء منزل المهندس حاتم بن سعد الحجيلي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقدم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري مستشفى الولادة بطلاً لبطولة صحة المدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تخصص عقار يذهب ريعه لأنشطة وبرامج اللجنة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تخصص عقار يذهب ريعه لأنشطة وبرامج اللجنة

بين الهلال والنصر والباقي يتفرج ؟! للكاتب / محمد يحيي الشهراني

0
عدد المشاهدات : 1٬951
بلادي (biladi) :
  

  سيلتقي الهلال مع الفتح عصرًا والنصر مع الشباب مساءً في دور الأربعة من كأس ولي العهد ولظروف إرسال المقالة قبل يوم من النشر فإنني لا أعلم من سيكسب؟
المؤشرات الفنية تقول: إن الهلال والنصر سيلتقيان في نهائي كأس ولي العهد، وبذلك ستعود الإثارة لقطبي العاصمة قبل ديربي دوري جميل القادم، ونظرة فنية فإن النصر يعيش هذا الموسم أفضل حالاته الفنية والإدارية مما جعله المتصدر حتى الآن بـ48 نقطة، والتنافس التقليدي بين قطبي العاصمة هو من جعل للدوري إثارة في ظل ضعف المستوى الفني، وعدم الاستقرار الفني والإداري لبقية الأندية السعودية عدا الفتح الذي إن فاز على الهلال فقد يُعيد التوهج لجمهور الأحساء، ومحبي الفتح الذي يتميز بإدارة شابة محترفة، ومدرب خبير كالجبالي.
 أندية الشرقية (الاتفاق والقادسية والنهضة) ظهرت هذا الموسم بمستويات هزيلة جعلت عشاق تلك الأندية يقاطعون المدرجات، وحضور المباريات فالقادسية يغرق في الديون والشكاوى المرفوعة للفيفا، وإدارة الهاجري تسلمت النادي وهو في حالة إحباط، وعدم استقرار وعليها التخطيط والعمل من الآن لمحاولة انتشال الفريق والخروج به من الفراغ الإداري الذي عانى منه الفريق طوال السنوات الماضية، والصعود به إلى (دوري جميل) فالقادسية يحتل المرتبة الثالثة بـ 34 نقطة في حين المتصدر نادي الوحدة بـ35 نقطة …. أما الاتفاق فليس بالاتفاق الذي نعرفه ترتيبه الثامن في الدوري بـ21 نقطة، وأعتقد أن تفريط الإدارة في اللاعبين المؤثرين، وابتعاد أعضاء الشرف الداعمين جعل الحمل ثقيلا على إدارة عبدالعزيز الدوسري من ناحية الدعم المادي فهو من يدفع للنادي، ولا نرى في الواجهة إلا الدوسري؟ ومن ناحية أُخرى تذبذب مستوى اللاعبين الفني وعدم استقرار الجهاز الفني والإداري؟
 سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟
.. أما نادي النهضة الذي استبشر محبوه بصعوده هذا الموسم إلى دوري جميل في ظل الدعم الذي حظي به هذا النادي من «فيصل الشهيل» الذي سخر كل الإمكانيات المالية والإدارية للنهوض بهذا النادي العريق، ولكن الفريق أبى إلا أن يتذيل القائمة بـ9 نقاط ممهدًا الطريق له للعودة مجددًا إلى دوري ركاء ..أين زمن النهضة الجميل؟؟

سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟

همسة: 
 حسمت الجمعية العمومية الغير عادية رئاسة نادي الاتحاد لـ إبراهيم البلوي بفارق كبير عن أحمد كعكي، والعميد ناد كبير، ويمر بظروف مالية وإدارية سيئة جدًا، وبغض النظر عن الأقاويل أن من سيدير النادي هو منصور البلوي شقيق إبراهيم، وصاحب البطولات الاتحادية إبان ترؤسه النادي فإن نادي الاتحاد يحتاج لرجل مقتدر ماديًا، ولديه الرغبة في الدفع ليُخرج النادي من أزمته المالية الخانقة والبلوي إخوان عشقهم للعميد، وحبهم لكيان الاتحاد هو من سيسهم في استقرار النادي وعودته للبطولات، ومنصات التتويج، ويبقى على البلوي اختيار إدارته بعناية، وعودة الخبير حامد البلوي لإدارة الكرة، واستقطاب لاعبين أجانب، ومحليين ذوي كفاءة فنية عالية.

 الكاتب الصحفي في جريدة اليوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats