الخميس 16-08-2018 9:01 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات

بين الهلال والنصر والباقي يتفرج ؟! للكاتب / محمد يحيي الشهراني

0
عدد المشاهدات : 2٬008
بلادي (biladi) :
  

  سيلتقي الهلال مع الفتح عصرًا والنصر مع الشباب مساءً في دور الأربعة من كأس ولي العهد ولظروف إرسال المقالة قبل يوم من النشر فإنني لا أعلم من سيكسب؟
المؤشرات الفنية تقول: إن الهلال والنصر سيلتقيان في نهائي كأس ولي العهد، وبذلك ستعود الإثارة لقطبي العاصمة قبل ديربي دوري جميل القادم، ونظرة فنية فإن النصر يعيش هذا الموسم أفضل حالاته الفنية والإدارية مما جعله المتصدر حتى الآن بـ48 نقطة، والتنافس التقليدي بين قطبي العاصمة هو من جعل للدوري إثارة في ظل ضعف المستوى الفني، وعدم الاستقرار الفني والإداري لبقية الأندية السعودية عدا الفتح الذي إن فاز على الهلال فقد يُعيد التوهج لجمهور الأحساء، ومحبي الفتح الذي يتميز بإدارة شابة محترفة، ومدرب خبير كالجبالي.
 أندية الشرقية (الاتفاق والقادسية والنهضة) ظهرت هذا الموسم بمستويات هزيلة جعلت عشاق تلك الأندية يقاطعون المدرجات، وحضور المباريات فالقادسية يغرق في الديون والشكاوى المرفوعة للفيفا، وإدارة الهاجري تسلمت النادي وهو في حالة إحباط، وعدم استقرار وعليها التخطيط والعمل من الآن لمحاولة انتشال الفريق والخروج به من الفراغ الإداري الذي عانى منه الفريق طوال السنوات الماضية، والصعود به إلى (دوري جميل) فالقادسية يحتل المرتبة الثالثة بـ 34 نقطة في حين المتصدر نادي الوحدة بـ35 نقطة …. أما الاتفاق فليس بالاتفاق الذي نعرفه ترتيبه الثامن في الدوري بـ21 نقطة، وأعتقد أن تفريط الإدارة في اللاعبين المؤثرين، وابتعاد أعضاء الشرف الداعمين جعل الحمل ثقيلا على إدارة عبدالعزيز الدوسري من ناحية الدعم المادي فهو من يدفع للنادي، ولا نرى في الواجهة إلا الدوسري؟ ومن ناحية أُخرى تذبذب مستوى اللاعبين الفني وعدم استقرار الجهاز الفني والإداري؟
 سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟
.. أما نادي النهضة الذي استبشر محبوه بصعوده هذا الموسم إلى دوري جميل في ظل الدعم الذي حظي به هذا النادي من «فيصل الشهيل» الذي سخر كل الإمكانيات المالية والإدارية للنهوض بهذا النادي العريق، ولكن الفريق أبى إلا أن يتذيل القائمة بـ9 نقاط ممهدًا الطريق له للعودة مجددًا إلى دوري ركاء ..أين زمن النهضة الجميل؟؟

سؤالي لمحبي نادي الاتفاق ولرجالات الأعمال بالدمام إلى متى سيقف عبدالعزيز الدوسري وحيدًا  في تحمل نفقات الصرف على النادي؟ وإن كنت أرى أن أبا محمد قد قدم كل ماعنده، وآن له أن يستريح؟

همسة: 
 حسمت الجمعية العمومية الغير عادية رئاسة نادي الاتحاد لـ إبراهيم البلوي بفارق كبير عن أحمد كعكي، والعميد ناد كبير، ويمر بظروف مالية وإدارية سيئة جدًا، وبغض النظر عن الأقاويل أن من سيدير النادي هو منصور البلوي شقيق إبراهيم، وصاحب البطولات الاتحادية إبان ترؤسه النادي فإن نادي الاتحاد يحتاج لرجل مقتدر ماديًا، ولديه الرغبة في الدفع ليُخرج النادي من أزمته المالية الخانقة والبلوي إخوان عشقهم للعميد، وحبهم لكيان الاتحاد هو من سيسهم في استقرار النادي وعودته للبطولات، ومنصات التتويج، ويبقى على البلوي اختيار إدارته بعناية، وعودة الخبير حامد البلوي لإدارة الكرة، واستقطاب لاعبين أجانب، ومحليين ذوي كفاءة فنية عالية.

 الكاتب الصحفي في جريدة اليوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats