السبت 05-12-2020 2:56 مساءً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
‏التربية بوصلة المجتمع ….إبراهيم الريامي ارميزان الدوسري.. صائد ١٠ كؤوس يتطلع لإنجاز جديد في مهرجان الصقور «بر ورحمة» تجمع مركزي القطيف بـ جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية “ “المطرود يفتتح فعاليات يوم التطوع بجمعية سيهات” رواد الكشافة السعودية تشارك جمعية سيهات فعاليات “عطاء وطن” تحت شعار “كشاف يومًا كشاف دومًا” ” في القطيف وسيهات.. فحص عشوائي للسكر يكشف سلامة 98% من المتسوقين والمتسوقات في ظل التثقيف الدائم “ بمناسبة اليوم العالمي للتطوع فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية التطوع وأثره في التنمية العِلم أقوى من فيروس كاريكاتير / أمين الحباره ” الوهيل : منصة التطوع .. ضمان لحفظ حقوق المتطوعين “ شركة البحر الأحمر للتطوير تمنح عقدًا لبناء مبانٍ لموظفيها في مدينتهم السكنية التي ستحتضن 14 ألف موظف وموظفة جمعية لأجلهم تعقد مؤتمراً صحفياً لتسليط الضوء على فعاليات الملتقى الثاني لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يتفقد عددا من مرافق الخدمات المساندة بينبع الصناعية اتفاقية شراكة سعودية إماراتية لتطوير الشباب في الإعلام الجديد والمحتوى الرقمي التقرير الإعلامي للإسبوع الثاني من المفكر الفهيم من برامج التنمية الشاملة لجمعية إشراقة أمل رعاية محافظ الأحساء.. وتزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع ملتقى الأحساء التطوعي ينطلق الأحد المقبل ” غداً.. انطلاقة يوم التطوع السعودي والعالمي بجمعية سيهات وتكريم ٣٠٠ متطوع السبت “ لحظة سكون……الكاتبة /فاطمة روزي السراب لغة الهروب… الكاتبة الصحفية / جواهر الحارثي * (بودكاست) “هدف”: مبالغ دعم برامج التوظيف والتدريب خلال شهر نوفمبر تتجاوز لأول مرة إعانة برنامج “حافز” مطار الملك عبد العزيز بجدة يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مطار الملك عبد العزيز بجدة يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

“بودكاست بلادي” يرصد لكم أبرز ماجاء في تصريح وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي

0
عدد المشاهدات : 252
بلادي (biladi) :

 

إليكم التفاصيل … تابعوونا

بين معالي وزير الإعلام المكلف د. ماجد القصبي خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، الذي عقد اليوم بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد؛ للإجابة على القضايا والمستجدات المحلية، أن هذا المؤتمر يأتي بتوجيه مباشر من القيادة، وينطلق من حق المواطن في الوصول إلى المعلومة الصحيحة، كما أنه يعتمد على الشفافية والوضوح من خلال استضافة أصحاب المعالي ورؤساء الأجهزة الحكومية.

وأشار معاليه أن العالم يعيش سنة استثنائية جراء انتشار جائحة كورونا.
وأفاد القصبي أنه تم استحداث 23 مركزًا للفحص عبر السيارات، وإجراء أكثر من 9 ملايين فحص لفيروس كورونا، مضيفًا أن المملكة اليوم تعد من أفضل 10 دول في مجموعة العشرين في التعامل مع التبعات الاقتصادية لجائحة كورونا، مع نجاح كبير في إدارة موسمي الحج والعمرة في ظل الجائحة.

وبين القصبي أن المملكة اليوم بفضل رؤية 2030 هي الدولة الأكثر إصلاحًا وتقدمًا في تقرير المرأة وأنشطة العمل والقانون 2020 بحسب تقرير البنك الدولي، كما أنها تتصدر دول مجموعة العشرين في التنافسية الرقمية، وتتصدر أيضًا دول الشرق الأوسط كأكبر مخزون غذائي، مع وصولها إلى المركز 30 عالميًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي.

وأكد معالي د. القصبي أننا متفائلون بالمستقبل وبتحسن الدورة الاقتصادية، لتتم مراجعة تلك القرارات مثلها مثل بقية القرارات التي يتم اتخاذها خلال الأزمات، مشيرًا إلى أن المؤتمر القادم سيشهد استضافة معالي وزير المالية للحديث عن ميزانية الدولة والموضوعات المرتبطة بها.

وأضاف معاليه أننا نفتخر كذلك بتحقيق المملكة المركز الأول عالميًا في تحسين بيئة الأعمال، والمركز الأول عالميًا في التحول الرقمي، والمركز الأول خليجيًا والثاني عربيًا في تمكين المرأة، معربًا عن شكره للإعلاميين على دورهم في تعزيز التواصل والتفاعل ومواكبة منجزات الوطن.

بودكاست بلادي- عبد الله شيرملك

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats