الأحد 09-05-2021 9:56 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “

“بوبا العربية” للتأمين التعاوني شريك الرعاية الصحية لنادي الهلال السعودي لكرة القدم

0
عدد المشاهدات : 1٬238
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الرياض: علي القرني

وقع صاحب السمو الملكي الأمير/ عبد الرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال السعودي، النادي الرائد محلياً وإقليمياً ، والمهندس/ لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة شركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، الشركة الرائدة الأولى المتخصصة في التأمين الصحي بالمملكة، اتفاقية شراكة “الرعاية الصحية” ولأول مرة على مستوى الأندية الرياضية في المملكة لتوفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية والتأمين الصحي للاعبي الفريق الأول لنادي الهلال السعودي وأفراد أسرهم الكريمة ولزيادة القدرة اللياقية والأداء للاعبي نادي الهلال العريق.

وبموجب هذه الاتفاقية التي تمتد لفترة 5 مواسم رياضية، تقوم “بوبا العربية” بتقديم خدمات صحية ولياقية متكاملة وفريدة من نوعها وتطرح لأول مرة في الشرق الأوسط. تشمل هذه الخدمات برنامج تأمين صحي خاص وفريد من نوعه لنادي الهلال, مدعوماً بقائمة ضخمة من أحدث وأفضل المراكز والمستشفيات الطبية المنتقاة بعناية فائقة في المملكة والخليج وأسبانيا لتقديم أفضل الخدمات الطبية لنادي الهلال. كما ستقوم “بوبا العربية” بإجراء الفحوصات الطبية المتخصصة في مجال الرياضة لللاعبين الجدد في مرحلة توقيعهم مع النادي، مبنية على أحدث الدراسات من شقيقتها بوبا الأسبانية (سانيتاس) وكذلك المتابعة الدقيقة لإصابات اللاعبين بالاستفادة من خبرة الشركة العالمية في هذا الشأن للتواصل مع أفضل المراكز الصحية المحلية والدولية، فضلاً عن تقديم تجربة فريدة ومتقدمة جداً لمتابعة اللاعبين وأسرهم من خلال تخصيص فريق يدير تأمينهم الصحي لضمان سير كافة الاجراءات الطبية بصورة راقية وسلسلة ومريحة.

 سوف تقوم “بوبا العربية” أيضاً بتقديم الاستشارات والدعم الفني لتطوير وتحسين مرافق النادي الطبية، كما تكرس هذه الشراكة الدور الرائد لشركة “بوبا العربية” وخبرتها العالمية في هذا المجال لنقل تجربة شقيقتها بوبا الأسبانية (سانيتاس) المتميّزة مع أكبر الأندية الأوروبية “ريـال مدريد” إلى المملكة بشراكتها مع أعرق وأشهر الأندية السعودية – نادي الهلال.

وسيتم بموجب هذه الشراكة الاستفادة من مركز بوبا الأسبانية (سانيتاس) والقابع في قلب نادي “ريـال مدريد” في أسبانيا، لتعزيز أداء اللاعبين وزيادة قدرة التحمل لديهم ورفع لياقتهم ويضم المركز أفضل برامج اللياقة البدنية، وأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ويضم فريقاً طبياً عالمياً ذا خبرة وكفاءة عالية لخدمة اللاعبين، بالإضافة لذلك سيتم مستقبلاً إرسال استشاريين من أعضاء الفريق الطبي من بوبا الأسبانية (سانيتاس) لمركز نادي الهلال الطبي لتبادل التجارب والخبرات والتدريب ونقل هذه التجربة للنادي. و ستتكفل “بوبا العربية” بارسال عدد من لاعبي الفريق الأول لنادي الهلال في كل موسم لمركز تعزيز أداء اللاعبين في أسبانيا للاستفادة من خبرات وتجهيزات المركز،  كما سيتم في نهاية كل موسم اختيار أحد اللاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب نجح في تعزيز لياقته البدنية.

 وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة في مقر نادي الهلال بالرياض، عن سعادته بتوقيع شراكة “الرعاية الصحية” مع شركة “بوبا العربية” الرائدة في مجال التأمين الصحي، قائلاً “جاء اختيار “بوبا العربية” لما تمتاز به من خبرة عالمية ومستوى أداء متميّز في هذا المجال ليكون نادي الهلال السباق في تطبيق هذه الشراكة لأول مرة في المملكة، معرباً عن ثقته بأن تحدث هذه الشراكة نقلة نوعية وقفزة كبرى في مستوى الخدمات الطبية في النادي ورفع لمستوى أداء اللاعبين بدنياً ولياقياً لتحقيق طموحات جماهير النادي العريضة”.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، “أن الاتفاقية تأتي في إطار مسيرة التطوير والارتقاء بكافة خدمات نادي الهلال الذي يحرص دائماً على توفير خدمات متميّزة وبمستوى عالي جداً من الدقة والاحترافية لتواكب توجهات الإدارة وتطلعات جماهير النادي الكبيرة، معرباً سموه في هذا الصدد عن شكره وتقديره لشركة “بوبا العربية” ولكل من ساهم في إنجاح هذه الاتفاقية”.

ومن جانبه أعرب المهندس/ لؤي  هشام ناظر رئيس مجلس إدارة شركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال للثقة الكبيرة التي منحها لشركة “بوبا العربية” بتوقيع هذه الشراكة الحصرية والهامة مع نادي الهلال السعودي العريق والأكثر شعبية في المملكة والمنطقة، متمنياً أن تحقق هذه الشراكة الفريدة من نوعها أهدافها المنشودة للطرفين والتي ستستمر لفترة 5 مواسم لا سيما في ظل الخبرة العالمية الرائدة لشركة “بوبا العربية” في هذا المجال وسعيها الحثيث وبذل قصارى الجهد لتفعيل بنود وأهداف الاتفاقية باحترافية تؤكد ريادة “بوبا العربية” في صناعة التأمين الصحي على مستوى المملكة، كما لا يفوتني شكر شركة صلة الرياضية، المسوق الحصري لنادي الهلال، على جهودها في مراحل الإعداد لهذه الاتفاقية.

ووصف المهندس لؤي هشام ناظر الاتفاقية “بأنها إنجاز بارز وهام لشركة “بوبا العربية” لنقل تجربة شقيقتها بوبا الأسبانية (سانيتاس) مع نادي ريـال مدريد إلى المملكة من خلال الشراكة مع أكبر وأشهر الأندية الرياضية في المملكة (الزعيم) لتقديم أفضل الخدمات الصحية، ولإضفاء مزايا عديدة وخدمات فريدة تسهم في تطوير الخدمات الطبية لنادي الهلال الذي يتمتع بتاريخ عريق وحافل في شتى المجالات ورفع أداء لاعبيه”. وأشار المهندس/ لؤي هشام ناظر أن “بوبا العربية” و “نادي الهلال” سوف يعقدان مؤتمراً صحفياً موسعاً في شهر سبتمبر لعرض تفاصيل البرنامج ومميزاته ومدى الإضافة النوعية التي سوف يقدمها للاعبي نادي الهلال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats