الأربعاء 03-06-2020 8:29 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
في دراسة جديدة أجرتها “المسافر” ارتفاع مستويات الثقة لدى المواطنين السعوديون فيما يخص السفر العنود العتيبي أصغر محاربة لسرطان الثدي بالطائف تعايد مرضى السرطان المنومين أمانة العاصمة المقدسة تطهر 55 ألف موقع في مكة المكرمة المؤسسة العامة للحبوب تناشد أرباب الأعمال وملاك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية جامعة جازان تعلن بدء فترة إدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي مركز أدهم للفنون التشكيلية يتبنى موهبة تشكيلي الحمدانية ماذا تفعل لتحصل على تعويض إصلاح سيارتك حال تضررت بسبب عيوب الطريق؟ تعرف على بروتوكولات عبارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع وزارة الشؤون البلدية والقروية تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفي الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار “كورونا” عبر 940 الأميرة حصة بنت سلمان رئيساً فخرياً لجمعية المسؤولية المجتمعية السعودية تفاصيل بروتوكولات الفنادق والشقق المفروشة ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم بروتوكولات سيارات الأجرة والنقل المشترك.. النظافة والكمامة شرطان مهمان جوازات القصيم تستعد لاستقبال مراجعيها بدء التقديم للفصل التدريبي الصيفي لمتدربي الكليات التقنية بالمدينة المنورة الخطوط السعودية تستأنف المزيد من رحلات الداخلية إبتداءً من 6 و7 يونيو الجاري صحة الطائف تهيئ مراكز لمعالجة مواعيد العيادات المؤجلة “التقاعد” تدعو للاستفادة من خدمة “ضم خدمة حكومي” “التحالف” يعلن عن تسهيل عملية إبحار سفينة AS PAOLA من ميناء جدة إلى الحديدة بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية

بفوزه على الهلال .. النصر يتوج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

0
عدد المشاهدات : 257
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري:


توج نادي النصر بلقب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود”، الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي يهدف إلى توحيد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث يعود ريع جوائزه بالكامل إلى المؤسسات الخيرية العالمية التي تقود المعركة ضد الوباء الجائح.
وظفر النصر بلقب البطولة بعد تغلبه على منافسه الهلال في المباراة النهائية في ديربي مثير تابعه أكثر من عشرة آلاف مشجع من محبي الفريقين على اليوتيوب وتويتش.
واتسم ختام الدوري بين الفريقين بالأداء المميز من قبل جميع اللاعبين، حيث حُسم بواقع النتيجة الإجمالية لمواجهتي الذهاب والإياب وبمجموع 1-0، حيث حقق فراس البريكان لاعب نادي النصر الفوز على يزن جاري لاعب نادي الهلال بنتيجة 2 – 1، في حين تعادل راكان المطيري في مواجهة محترفي لعبة فيفا مع خصمه عبدالعزيز الوهابي بنتيجة 1-1، ليحقق نادي النصر اللقب والمركز الأول بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.
وحلّ نادي التعاون بالمركز الثالث بعد فوز اللاعب ذعار العتيبي على محمد أبو عايد لاعب نادي الفتح في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 1 – 0 .
وكانت منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، قد شهدت فوز الهلال على التعاون بواقع 1 – 0، بمجموع الذهاب والإياب، فيما تغلب في المواجهة الثانية النصر على الفتح بمجموع الذهاب والإياب بنتيجة 1 – 0 .
من جهته قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية بعد نهاية البطولة: “نبارك لنادي النصر فوزهم بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، وحظاً أوفر لشقيقه نادي الهلال، استمتعنا فعلاً بجميع أحداث النسخة الثانية من هذه البطولة، على الرغم من إقامتها وسط ظروف مختلفة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أنها اتسمت بالحماس والإثارة، والدليل على ذلك عدد مشاهدات البث المباشر، والتغطية الإعلامية وتفاعل الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة”.
وأضاف سموه : “عشاق ومحبي كرة القدم ودوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني على موعد مع المزيد من الأحداث ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود”، وسنعلن قريباً جميع التفاصيل من خلال قنواتنا الرسمية”.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أسابيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats