السبت 30-05-2020 1:03 مساءً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
ثلاث رسائل لأهل المدينة !! …. الكاتب الصحفي / محمد المرواني الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني #الأرصاد تحذر أهالي المدينة المنورة من غبار يستمر حتى الثامنة الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات

بعد خطاب خادم الحرمين الشريفين.. رجل أعمال يعفي الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إيجار شهرين ويوفر عمارتين لوزارة الصحة

1
عدد المشاهدات : 378
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – هدى العبدالله:

 

أعلن رجل الأعمال بندر بن محمد العامري، رئيس مجلس إدارة شركة العامرية للاستثمار، عن إعفاء الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ممن دفع الإيجارات الخاصة بهم لشركة العامرية لمدة شهرين من تاريخ 15/3/2020م، وذلك استجابة لخطاب خادم الحرمين الشريفين الذي دعا فيه إلى التكاتف بين المواطنين، وأسوة بالإجراءات التي تتخدها الحكومة.
وقال العامري إنه يعرض على وزارة الصحة استخدام عقارين يملكهما للاستخدامات الصحية أو عمليات الحجر أحدهما بمكة والآخر بالرياض، وذلك مجاناً طوال هذه الفترة حتى تمر الأزمة بسلام.
وكان خادم الحرمين وجه كلمة مساء أمس للمواطنين والمقيمين قال فيها: “إننا نعيش مرحلة صعبة في تاريخ العالم، ولكننا ندرك تماماً أنها مرحلة ستمر وتمضي رغم قسوتها ومرارتها وصعوبتها، مؤمنين بقول الله تعالى : (فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا ) وستتحول هذه الأزمة إلى تاريخ يثبت مواجهة الإنسان، واحدة من الشدائد التي تمر بها البشرية”.
وأكد خادم الحرمين أن القطاعات الحكومية كافة وفي مقدمتها وزارة الصحة، تبذل كل إمكانياتها لاتخاذ التدابير الضرورية للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.
وجاء في كلمة خادم الحرمين تأكيده على أن المملكة العربية السعودية، مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة، والحد من آثارها، مستعينة بالله تعالى، ثم بما لديها من إمكانات، في طليعتها عزيمتكم القوية في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالأسباب .
وثمن خادم الحرمين وعي المواطنين والمقيمين حيث قال: “إن ما أظهرتموه من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة الصعبة، وتعاونكم التام مع الأجهزة المعنية، هو أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود الدولة، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها”.


رد واحد على “بعد خطاب خادم الحرمين الشريفين.. رجل أعمال يعفي الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إيجار شهرين ويوفر عمارتين لوزارة الصحة”

  1. أطال الله عمر المملكة العربية السعودية ملكا وشعبا وحكومة*
    اللهم ما قدمتمو في موازين حسناتكم السباقة لعمل الخير دائما *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats