الإثنين 10-08-2020 7:46 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق فعاليات افتتاح المعرض والملتقى الدولي بمناسبة الذكرى السابعة عشر لتأسيس المعهد . إنشاء وكالة في رئاسة شؤون الحرمين بمسمى وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة ومضات إدارية الإصدار الأول للحمد بالقاهرة السديس يصدر قراراً بتعديل مسمى وكالة الرئاسة للتخطيط والشؤون التطويرية حساب المواطن يعلن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس للمستفيدين الحدود الشمالية .. تحرير 10 مخالفات وإنذارات خلال جولات رقابية على الأنشطة التجارية عسير.. إطلاق مبادرة “بيئتنا مسؤولية الجميع” بحدائق أبها “هيئة العلا” تبدأ أعمال توسعة منتجع “عشار” بالشراكة مع “أكور” ابشر بنا بنشامى الحي يتبرعون بالدم بالتعاون مع مستشفى القحمة التعليم والهيئة السعودية للفضاء تُطلقان البرنامج الصيفي (٩رحلات للفضاء) المسحل: أي شخص يأتي إلى المملكة ومنهم اللاعبين ملزم بتوقيع تعهد بالتزامه بالحجر الصحي الأهلي يتغلب على الإتحاد بهدفين مقابل هدف د. سماح باحويرث مستشارة إعلامية في المجلس الاستشاري ” لبلادي نيوز “ معالي النائب العام يعايد منسوبي النيابة العامة افتراضياً عن بُعد مدني أبها ينتشل جثة شخص غرق في سد ضبوعي طبب مكة المكرمة.. الدفاع المدني يحذر من المغامرة في الأودية ومجاري السيول ضمك يتغلب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف جدة تستضيف منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لـ كرة اليد بجوائز تبلغ 20000 ألف .. مؤسسة قبس تطلق مسابقة “الأسرة في ضوء السنة النبوية” تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب

بر جدة.. تلبي الاحتياجات اليومية لأكثر من مليون مستفيد

0
عدد المشاهدات : 207
بلادي (سعاد المحمادي) :

ريم الشويعر – جدة
..
استفاد أكثر من مليون وأربعين ألف مستفيد من كلا الجنسين من الأسر المحتاجة بجدة من المعونات العينية التي تقدمها جمعية البر عبر مستودعها الخيري والتي شملت سلالاً غذائية وأجهزة ومستلزمات منزلية وذلك منذ افتتاحه وحتى نهاية العام الماضي 2019م.

ذكر ذلك نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خلف بن هوصان العتيبي، مبيناً أن مستودع البـر يقدم المعونات العينية للفقراء ويكون ذلك بشكل سري يحفظ لهم حقوقهم وكرامتهم، مضيفاً أن المستودع يستقبل التبرعات العينية من المحسنين وأهل العطاء والخيـر والمصانع المحلية والشركات المنتجة للمواد الغذائية والاستهلاكية وأدوات النظافة وغيرها حيث يتم فرزها وتصنيفها حسب الاحتياج ثم توزيعها في مواعيد محددة، كما أبان أن صرفها للمستحقين والمحتاجين يتم وفق آلية واضحة حيث تقوم لجنةٌ مختصة بدراسة حالات الأسر المستفيدة.

يُذكر أن الجمعية أطلقت مستودع البـر الخيـري استكمالاً لأنشطتها المتنوعة ودعماً لمواردها للاستمرار في أدائها رسالتها الإنسانية وواجبها الاجتماعي الذي قامت من أجله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats