الثلاثاء 25-09-2018 12:20 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
فندق كراون بلازا بالمدينة يحتفل اليوم الوطني 88 فعالية (بالنا وبالك عليه) في الراشد ميغا مول دورة مبادىء الإسعافات الأولية ..خطوة .. لإنقاذ حياة المصابين بتنظيم فنون المدينة … مسيرة وطن88 الأكبر من نوعها على مستوى المملكة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة تنظم برنامجاً اجتماعياً لأسر وأبناء السجناء بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني 88 العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

بدنية تعليم المدينة تختتم الدورة التدريبية لكرة السلة

0
عدد المشاهدات : 818
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة


 

اختتمت  قبل أمس  الثلاثاء الدورة التدريبية لكرة السلة التي نظمتها شركة تطوير وبإشراف الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة  ممثلة بقسم التربية البدنية وذلك بحضور رئيس قسم التربية البدينة سفير الاستراتيجية للرياضة المدرسية بالمدينة الدكتور محمود ابو الهدى ـ وشهد البرنامج التدريبي  الذي استضافه مدرسة دار الأبرار الثانوية واستمر يومين جانبا نظريا وعمليا لمهارات لعبة كرة السلة من خلال محاضرات قدمها المدرب الوطني الاستاذ/ عبدالحليم برقاوي في مجال التدريب و الاستاذ/ سامي المغامسي  في مجال القانون  وبمشاركة من عميد لاعبي السلة الكابتن محسن خلف كما قدم المشرف على مشروع تطوير كرة السلة  بالمدينة الأستاذ فهد الجهني لمحة حول منظومة المشروع ومراحل تنقيذه .
إلى ذلك قدم الدكتور/محمود ابو الهدي في نهاية البرنامج شكره وتقديره لمعلمي التربية البدنية  المشاركين على تفاعلهم في البرنامج التدريبي وسعيهم الجاد على تطوير اللعبة والمساهمة في ضخ جيل من الطلاب المبدعين في اللعبة خاصة ان المنطقة مشهود لها في تحقيق كثير من الانجازات وقدمت للمنتخبات الوطنية العديد من النجوم ي لعبة كرة السلة ، كما قدم الشكر للمشرف على المشروع  والمحاضرين على  جهودهم  لنقل ابرز المستجدات في تطوير اللعبة وانتشارها بالمنطقة وتم بعد ذلك تكريم المشاركين والمحاضرين والمدرسة الستضيفة والتقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة .

 

 

IMG_0427 IMG_0426 IMG_0418 Document-page-001 (40)

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats