السبت 18-08-2018 5:35 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

بتوجيه من سمو وزير الداخلية اللواء الأسمري والقنصل العام الأمريكي يبحثان تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات

0
عدد المشاهدات : 313
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الرياض :

استقبل مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري في مكتبه اليوم الثلاثاء الموافق 1439/8/1 بمقر المديرية العامة للسجون القنصل العام بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمملكة السيد / شون مرفي والوفد المرافق له .
حيث رحّب اللواء الأسمري في مستهل حديثه بالسيد شون ومرافقيه ، وأشاد بأوجه التعاون وتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات القائم بين البلدين ، وتناول اللقاء عدد من الموضوعات التي تتعلق بمهام المديرية العامة للسجون ورؤيتها ورسالتها في تأهيل وإصلاح النزلاء والنزيلات ، وإستعراض أهم البرامج الإصلاحية التي تنتهجها سجون وإصلاحيات المملكة كبرنامج البيوت العائلية التي تسمح للنزيل بقضاء يوم كامل مع أسرته والإلتقاء بهم بوحدات سكنية فندقية مجهزة ومصممة لأجواء عائلية تحتفظ بالخصوصية والراحة ، وأوضح اللواء الأسمري بأن النزلاء والنزيلات في المملكة يحظون بإجازة لمدة 24 ساعة كل نهاية شهر وفقاً لمعايير محددة ، معرجاً على برنامج ” ثقة ” الذي يستهدف النزلاء والنزيلات ممن تبقى من محكومياتهم ستة أشهر فأقل ، ويعد من البرامج الإصلاحية المميزة المستحدثة ، التي أُطلقت مؤخراً ، حيث يتيح للنزيل الإندماج مع المجتمع الخارجي قبل إطلاق سراحه عن طريق خروجه صباح كل يوم، ويسمح له بممارسة حياته الطبيعية والمهنية والاجتماعية ومن ثم عودته إلى السجن مساءً ، تمهيداً لتخطيه صدمة الإفراج.
وأبدى الطرفان في ختام الزيارة اهتمامهما بتعزيز وتفعيل المزيد من التعاون المشترك بين البلدين في المجال التدريبي، بما يرفع قدرات ومهارات العاملين بإذن الله.
من جانبه أعرب القنصل العام الأمريكي عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره لمدير عام السجون على الحفاوة وحسن الإستقبال مشيدا بدور المديرية العامة للسجون في المملكة في تأهيل وإصلاح نزلائها ومبدياً إعجابه الكبير بما سمعه من برامج تأهيلية نوعية مميزة، معرباً عن إمتنانه لحكومة المملكة على ما تقدمه من جهود محلية وإقليمية وعالمية في سبيل تحقيق الأمن والسلام.

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats