الإثنين 23-09-2019 6:31 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

بالفيديو ..القرني يختار والدته ( الصماء والبكماء ) لافتتاح منزله في الرياض

0
عدد المشاهدات : 3٬409
بلادي (biladi) :

بعد أن لاقى المقطع انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي…

بلادي نيوز – الرياض

في صورة من صور بر الوالدين لم يجد المواطن سعد القرني أفضل من والدته مهدية بنت بلخير القرني التي لا تسمع ولا تتكلم لتفتتح منزله الجديد في مدينة الرياض ، وكانت والدة القرني في قمة سعادتها بعد أن أطلقت كلمات وإشارات غير مفهومة إلا لابنها سعد ، ووصف القرني والدته بالعظيمة والذكية وقال : يسعدني ويشرفني ويثلج صدري وافتخر بأن تقوم والدتي بافتتاح منزلي الجديد في ضاحية لبن ، داعيا الله ان يعينه ويرزقه برها ، وطلب من والدته بقص شريط افتتاح المنزل ، وفور افتتاحها المنزل الجديد وقص الشريط قبّل القرني قدم والدته التي احتضنته وسط دموع ابنها وسعادة كبيرة لوالدته .

وتفاعل العديد من المغردين مع المقطع الذي لاقى انتشارا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” واليوتيوب واصفين القرني بأنه قدوة حسنة لكل شخص بعد أن قدم جزء بسيط من بر الوالدين وإدخال السرور في قلب والدته . 

 المقطع 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats