الأحد 26-05-2019 10:35 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

بالأرقام .. مستشفى الملك فهد بالمدينة يقدم خدماته لأكثر من 269 الف زائر خلال عام 2017

0
عدد المشاهدات : 1٬199
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة


قدم مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة ، كافة الخدمات الطبية اللازمة لـ 269,873 مراجع
للعام الميلادي المنصرم 2017 ، حسب
الإحصائيات الصادرة من قسم الإحصاء بالمستشفى .
وبينت الإحصائية التي رصدت الأقسام الحياوية وذات الإقبال الكبير في المستشفى ، حيث إستقبل قسم الطوارئ 140,161 الف زائر ، في حالات متفاوته بين الخطيره والمتوسطة والبارده ، منها 5508 حالة ناتجة عن الحوادث المرورية ،
و تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المراجعين .
وكشفت إحصائيات العيادات الخارجية في المستشفى عن زيارة 129,161 مراجع طيلة العام الميلادي المنصرم ، وإستفادت جميع المراجعين من الخدمات الطبية المقدمة في جميع التخصصات المتوفرة في العيادات ومنها عيادات ( الباطنية – والغدد الصماء – وجراحة العظام – وعيادات الأوعية الدموية – والمسالك البولية – والجراحة العامة – والرماتيزيوم – والعيادات التجملية – والجهاز الهضمي والمناظير – وعيادات والأورام وأمراض الدم – وغيرها من العيادات التخصصية المتوفرة .
وشملت الإحصائية بعض الأقسام الآخرى حيث إستطاعت الطواقم الطبية في غرفة العماليات من عمل 5,065 عملية جراحية ، وتمكن قسم الكلى في المستشفى من عمل 37,488 جلسة غسيل كلوي ،بينما إستطاع قسم المختبر من فحص 2007369 عينة ، وقدم قسم التأهيل والعلاج الطبيعي 53,186 جلسة علاج طبيعي .
تجدر الإشارة بأن مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة يعتبر المستشفى المرجعي الأول لأهالي منطقة المدينة المنورة ، وتبلغ السعة السريرية للمستشفى (500) سرير ، ويقدم المستشفى خدمات في العديد من التخصصات الطبيه ( المخ والأعصاب و الجراحة العامة ، والجهاز الهضمي و المناظير ، وطب وجراحة الكلى ، وجراحة العظام ، والعلاج الطبيعي وغيرها من التخصصات الطبيه الدقيقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats