الأحد 22-07-2018 12:19 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 323
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : ناريمان خالد

انطلقت يوم أمس حملة “لياقتك صحتك” والتي نفذها نادي طيبة الطبي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة، بالتعاوُن مع البرنامج التخصصي للطب الباطني بمستشفى الملك فهد في المدينة المنورة، والتي استمرت لمدة يومين في محطة سكة حديد الحجاز.

واشتمل المعرض المصاحب على عدة أركان، كالركن التوعوي الذي يتضمن العديد من الموضوعات كفوائد الرياضة وأهميتها، وأضرار الإدمان على الأجهزة والألعاب الإلكترونية، ومعلومات عامة عن المضادات الحيوية، وأيضا رُكن خاص لقياس مُعدل السكر والضغط؛ للكشف عن الامراض الشائعة والمُزمِنة، بالإضافة إلى ركن الإستفسارات والإستشارات الطبية.

وشهدت الحملة مشاركة عدد من الأندية التابعة لجامعة طيبة كنادي إكسير الصيدلي لاستكمال حملة أدويتك بالملي، ونادي إبتسامة لطب الأسنان.

وأوضح رئيس نادي طيبة الطبي عبدالباقي بخاري بأن الحملة تهدف إلى تمكين الأفراد من تحديد مشاكلهم الصحية واحتياجاتهم، وترسيخ السلوك الصحي الذي يجب اتباعه، وأن غايتنا من هذه الحملة هو تحسين الصحة على مستوى الفرد والمجتمع.
ووجه بخاري شكره للجهة المشغلة لسكة الحجاز “قسمة” على دعوتهم للمشاركة في فعالية “إرث” وأيضاً على دعمهم وتعاونهم وتوفير كافة الخدمات لنا.
من جهته ذكر الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة لفعاليات منطقة سكة الحجاز الأستاذ أيمن خوش حال، أن مثل هذه المبادرات والحملات تساهم في زيادة التوعية وإلمام الناس بالمعلومات والحقائق الصحية وإحساسهم بالمسؤولية نحو صحتهم، ونحن يسعدنا إستضافة مثل هذه المبادرات الرائدة في مجال الصحة ودعمها.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats