الجمعة 26-04-2019 3:21 صباحاً
" مستشفى ظلم: إنقاذ حياة سائق سقطت على رأسه حمولة شاحنة كان يقودها "

روان عبدالله - الطائف تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى ظلم العام ، من .... المزيد

آخر الاخبار
” جمب اب ” يبدأ صيف 2019 بإفتتاح تجريبي لمدة شهر إعتباراً من اليوم من جامعة المجمعه العلياني يحصل على الماجستير مع مرتبة الشرف اعتماد قسم جراحة السمنة في مستشفى النور التخصصي كمركز جراحة للبدانة لمدة ثلاثة أعوام صحة البيئة بمكة تجتمع بمتعهدي الإعاشة الحفل الختامي لأطفال التوحد لعام 1440 بتأهيل إناث الدمام المجلس السعودي للجودة يحتفل ب٢٥ عام من تأسيسه برعاية معالي الدكتور /سعد القصبي المستودع الأضخم ضمن شبكة (سدافكو)، سيتيح للشركة تحسين جودة المنتج وتوافر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يلتقي برئيس الأولمبية الأردنية ورئيس تنفيذية اتحاد كرة القدم بالأردن عمل مشترك يشهد عودة الفنان عادل الماس والفنان حسين الأحمد والفنان يوسف الشتي للساحة الفنية النائب العام يوجه بالقبض على شاب ظهر بمقطع فيديو يحرق سيارة إمرأة تخريج الدورة (129 ) من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الى ميادين العزة والشرف . بينهم طلبة من مملكة البحرين الطائف تحتفي بعرّاب المسرح السعودي * عن مبادرة (الميقات .. ثقافة ونسك) الأمير خالد الفيصل يسلم جائزة مكة للتميز الثقافي لأمين الطائف مدير عام حرس الحدود يكرم الفائزين بمسابقة حرس الحدود للإبداع والابتكار أمير منطقة الباحة يؤكد على ضرورة الوقوف على أداء البلديات والخدمات المقدمة للمواطنين  تدشين مبادرة بر الوالدين بمركز النهضة النموذجي بجدة حالتين وفاة وأصابتين واحدة منها خطيرة بقلوة الباحة 13 ألف طالب بالخبر يستفيدون من “جيل المواهب” يوم قريش في وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام من بطل طفلك الخارق وعد الرشيد
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ من بطل طفلك الخارق وعد الرشيد

انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 598
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : ناريمان خالد

انطلقت يوم أمس حملة “لياقتك صحتك” والتي نفذها نادي طيبة الطبي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة، بالتعاوُن مع البرنامج التخصصي للطب الباطني بمستشفى الملك فهد في المدينة المنورة، والتي استمرت لمدة يومين في محطة سكة حديد الحجاز.

واشتمل المعرض المصاحب على عدة أركان، كالركن التوعوي الذي يتضمن العديد من الموضوعات كفوائد الرياضة وأهميتها، وأضرار الإدمان على الأجهزة والألعاب الإلكترونية، ومعلومات عامة عن المضادات الحيوية، وأيضا رُكن خاص لقياس مُعدل السكر والضغط؛ للكشف عن الامراض الشائعة والمُزمِنة، بالإضافة إلى ركن الإستفسارات والإستشارات الطبية.

وشهدت الحملة مشاركة عدد من الأندية التابعة لجامعة طيبة كنادي إكسير الصيدلي لاستكمال حملة أدويتك بالملي، ونادي إبتسامة لطب الأسنان.

وأوضح رئيس نادي طيبة الطبي عبدالباقي بخاري بأن الحملة تهدف إلى تمكين الأفراد من تحديد مشاكلهم الصحية واحتياجاتهم، وترسيخ السلوك الصحي الذي يجب اتباعه، وأن غايتنا من هذه الحملة هو تحسين الصحة على مستوى الفرد والمجتمع.
ووجه بخاري شكره للجهة المشغلة لسكة الحجاز “قسمة” على دعوتهم للمشاركة في فعالية “إرث” وأيضاً على دعمهم وتعاونهم وتوفير كافة الخدمات لنا.
من جهته ذكر الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة لفعاليات منطقة سكة الحجاز الأستاذ أيمن خوش حال، أن مثل هذه المبادرات والحملات تساهم في زيادة التوعية وإلمام الناس بالمعلومات والحقائق الصحية وإحساسهم بالمسؤولية نحو صحتهم، ونحن يسعدنا إستضافة مثل هذه المبادرات الرائدة في مجال الصحة ودعمها.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats