الأربعاء 19-09-2018 6:37 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 360
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : ناريمان خالد

انطلقت يوم أمس حملة “لياقتك صحتك” والتي نفذها نادي طيبة الطبي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة، بالتعاوُن مع البرنامج التخصصي للطب الباطني بمستشفى الملك فهد في المدينة المنورة، والتي استمرت لمدة يومين في محطة سكة حديد الحجاز.

واشتمل المعرض المصاحب على عدة أركان، كالركن التوعوي الذي يتضمن العديد من الموضوعات كفوائد الرياضة وأهميتها، وأضرار الإدمان على الأجهزة والألعاب الإلكترونية، ومعلومات عامة عن المضادات الحيوية، وأيضا رُكن خاص لقياس مُعدل السكر والضغط؛ للكشف عن الامراض الشائعة والمُزمِنة، بالإضافة إلى ركن الإستفسارات والإستشارات الطبية.

وشهدت الحملة مشاركة عدد من الأندية التابعة لجامعة طيبة كنادي إكسير الصيدلي لاستكمال حملة أدويتك بالملي، ونادي إبتسامة لطب الأسنان.

وأوضح رئيس نادي طيبة الطبي عبدالباقي بخاري بأن الحملة تهدف إلى تمكين الأفراد من تحديد مشاكلهم الصحية واحتياجاتهم، وترسيخ السلوك الصحي الذي يجب اتباعه، وأن غايتنا من هذه الحملة هو تحسين الصحة على مستوى الفرد والمجتمع.
ووجه بخاري شكره للجهة المشغلة لسكة الحجاز “قسمة” على دعوتهم للمشاركة في فعالية “إرث” وأيضاً على دعمهم وتعاونهم وتوفير كافة الخدمات لنا.
من جهته ذكر الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة لفعاليات منطقة سكة الحجاز الأستاذ أيمن خوش حال، أن مثل هذه المبادرات والحملات تساهم في زيادة التوعية وإلمام الناس بالمعلومات والحقائق الصحية وإحساسهم بالمسؤولية نحو صحتهم، ونحن يسعدنا إستضافة مثل هذه المبادرات الرائدة في مجال الصحة ودعمها.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats