السبت 30-05-2020 10:49 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها الموافقة على تعديل بعض مواد في نظام الرعاية الصحية النفسية أمانة الرياض تعلن عن مسابقة تطوير موقع جبل أبو مخروق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ أمانة الرياض تعلن عن مسابقة تطوير موقع جبل أبو مخروق

الوليد بن طلال يغرِّد عن دعم المملكة القابضة للصفقة..تمّت الصفقة “أوبر” تستحوذ على “كريم” بـ 3.1 مليار دولار

0
عدد المشاهدات : 1٬498
بلادي (biladi) :

بشاير الحريري – الرياض

أعلن اليوم بشكلٍ رسمي، استحواذ شركة “أوبر” على “كريم”، في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار، وفق ما نقلت شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وفي وقتٍ سابقٍ، اليوم، غرَّد الأمير الوليد بن طلال؛ على حسابه بـ “تويتر”، قائلاً: شركة المملكة القابضة تدعم الصفقة بين شركتَي @Uber و@Careem بقيمة 3.1 مليار دولار.

تفصيلاً، قالت شركة أوبر للنقل، إنها ستستحوذ على جميع أعمال “كريم” في مجالات نقل الركاب والتوصيل والمدفوعات بالشرق الأوسط الكبير من المغرب إلى باكستان.

ووفق “رويترز”، وبحسب بيان للشركة، فإنها ستنفق على شراء منافستها في الشرق الأوسط “كريم”، في صفقة قيمتها 3.1 مليار دولار، ومن المتوقع إغلاق صفقة “كريم” في الربع الأول من 2020.

ولفتت “أوبر” إلى أن “كريم” ستصبح وحدة مملوكة ملكية كاملة لـ “أوبر”، وتعمل كشركة مستقلة تحت علامة “كريم” بقيادة مؤسّسي الشركة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats