الثلاثاء 31-03-2020 1:09 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
جمعية أيتام تبوك تطلق حملتي “سلة الجود” و “عيدنا بهجة”يستفيد منها 1013 يتيم ويتيمة “الجوازات” توضح آلية تمديد “الخروج والعودة” للمقيمين خارج المملكة الكويت تعلن شفاء مُسِنة عمرها 82 عاماً من #كورونا ميناء جدة.. فسح إرسالية 13 ألف رأس من الضأن قادمة من إسبانيا 11 مليون ريال من “سبيماكو الدوائية” لتعزيز الجهود الصحية القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف يقدم خدماته عن بعد لمواجهة #كورونا .. اتفاق لمجموعة العشرين بشأن تدفق الإمدادات الدفاع المدني بجدة تنقذ شخصاً حاول الانتحار هندذة الذات … في زمن الكورونا …… بقلم / جواهر الحارثي حملة “براً بمكة” برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل “المعلمي”: رؤية السعودية تعزز تمكين المرأة وتعتبرها شريكًا في إنجازات الوطن أمانة جدة تلزم المطاعم بإغلاق طلبات العملاء بطريقة آمنة قبل تسليمها لمندوبي التوصيل 16 جمعية خيرية بمكة تدعم الجهات الحكومية في مواجهة #كورونا انطلاق أكبر بطولة لألعاب “فيفا” و”فورتنايت” و”ببجي” بجوائز تصل إلى 500 ألف ريال مدير “الصحة العالمية”: شكرًا خادم الحرمين.. وأتمنى أن تحذو دول أخرى حذوكم وزراء التجارة بمجموعة العشرين :سنتخذ إجراءات تيسير حركة تجارة المنتجات الأساسية هل “يعلق” فيروس #كورونا على الملابس؟ أمانة الطائف تلزم المتاجر بعرض منتجاتها مغلفة ومعقمة رغم التقدم العلمي.. لماذا لا يوجد لقاح لكورونا حتى الآن؟ محافظ خليص يشكل لجنة لتنفيذ مبادرة “برًا بمكة”
الرئيسيةبلادي المحلية, تقارير, منوعات ◄ محافظ خليص يشكل لجنة لتنفيذ مبادرة “برًا بمكة”

الوسيدي يكرم صحيفة بلادي نيوز الإلكترونية في نهائي بطولة ملتقى منسوبي التعليم

0
عدد المشاهدات : 3٬073
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : إبراهيم أبو الخير


كرّم مساء الأربعاء الماضي سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بالمدينة الدكتور خالد بن عبد العزيز الوسيدي في الحفل الختامي لبطولة ملتقى منسوبي التعليم صحيفة بلادي نيوز الإلكترونية ، نظير ما تقدمه الصحيفة من رعايات عدة وتغطيات للبطولة .
واستلم درع التكريم نوّاف الحربي نيابةً عن المشرف العام لصحيفة بلادي نيوز عماد الصاعدي ، وثمن الحربي هذا التكريم باسمه وبإسم أعضاء الصحيفة على هذا التكريم متمنيا للقائمين على البطوله مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار مشيدا بالتنظيم الرائع الذي شهده الحفل الختامي من اللجان المنظمه.
الجدير بالذكر أن الحفل الختامي المقام في نادي الحي بثانوية الأمير نايف شهد تكريما للأعضاء المنظمين للبطولة وأيضا المراكز المتقدمة في ألعاب الطائرة وكرة القدم ، وتكريم للاعب المثالي وحكم المباراة النهائية .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats