الجمعة 23-08-2019 6:16 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

الوحده يستضيف الاهلي في ختام بطولة كأس فيصل بن فهد 1440

0
عدد المشاهدات : 208
بلادي (biladi) :

 

كواسر الوحده نحو العالمية في حال الفوز

 بلادي نيوز – مكة  : عاطف هوساوي

تختتم مساء اليوم منافسات الدور النهائي لبطولة الدوري الممتاز لكرة اليد، على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، حيث تقام 6 مباريات، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة، ومن خلال مجموعة تحديد المراكز من الأول إلى السادس، مضر يستضيف النور، في صالة الدمام، الساعة السادسة مساءاً، ويحل الصفا ضيفاً على الخليج في صالة القادسية، عند الرابعة عصراً، والوحدة يلاقي الأهلي في صالة الشرائع، تمام الساعة الخامسة عصراً، و مباراة الخليج والصفا ستقام عند الساعة الرابعة عصراً بدلاً من الساعة السادسة، وذلك بسبب وجود مباراة كرة القدم صالات على نفس الصالة.

وسوف تكون مباراة الوحدة والأهلي، هي مباراة تتويج كواسر الوحدة، في حال حققوا الفوز، على ضيفهم الأهلي، ليتأهلوا وبشكل رسمي إلى كأس العالم (سوبر جلوب)، وقد وجه رئيس نادي الوحدة، حاتم خيمي، دعوات خاصة، لجميع رؤساء النادي السابقين، بالإتصال بهم هاتفياً، لحضور المباراة، كما وفرت إدارة النادي عدداً من الحافلات لنقل الجماهير الوحداوية لمؤازرة كواسر الوحدة، ومشاركتهم الفرحة خلال تتويجهم بالكأس الثانية خلال هذا الموسم، بعد أن حققوا في وقت سابق، كأس الأمير سلطان بن فهد.


وضمن مجموعة تحديد المراكز من السابع إلى الثاني عشر، يحل فريق الروضة ضيفاً على العربي، والعدالة يواجه المحيط، والترجي يستضيف التهامي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats